بيج إي

سبورت 360 – عرض سيريفايفر سيريز دائما ما يسجل فيه مواجهات تاريخية، وهذا العام كان العرض مميز للغاية مع عدد من النزالات المثيرة ووداع عاطفي للأسطورة أندرتيكر.

قبل أيام من سيريفايفر سيريز، أعلنت WWE عن معركة ملكية سيشارك فيها مصارعي الرو وسماك داون، وكان هناك اسمين مرشحين للفوز بتلك المعركة هما بيج إي ولارس سوليفان، ولكن كلاهما لم يشارك في عرض سيريفايفر سيريز.

ولكن كما شهدنا ، لم يدخل أي منهم المعركة الملكية، التي فاز بها في النهاية صاحب حقيبة موني إن ذا بانك ، ذا ميز.

ظهر Big E لاحقًا في العرض إلى جانب كوفي كينجستون، وإكزافييز وودز في مواجهتهم ضد فريق ذا ستريت بروفيتس.

ولكن لماذا غاب بيج إي ولارس سوليفان عن سيريفايفر سيريز؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في أحدث حلقة من بودكاست Wrestling Observer Radio، أشار الصحفي ديف ميلتزر إلى أنه من المحتمل إزالة بيج إي من المعركة الملكية قبل عرض سيريفايفر سيريز وذلك من أجل تجنبه الدخول في مواجهة ضد زملائه في فريق نيوداي، الذين خرجوا بملابس مستوحاة من سلسلة ألعاب Gears of War ( ملابس الحرب).

ذكر ميلتزر أيضًا أنه نظرًا لأن WWE تخطط لمنحة دفعة لكل من بيج إي ولارس سوليفان، فقد أرادوا حماية كل منهما بدلاً من جعلهما يتنافسان في العرض.

ويمكن أن يفسر هذا أيضًا سبب عدم وجود أي منهما في فريق سماك داون الذي شارك في عرض سيريفايفر سيريز، حيث كان السيناريو المعد هو أن يكتسح مصارعي الرو مصارعي سماك داون داون خلال المواجهة، وربما لم ترغب WWE في أظهار بيج إي ولارس سوليفان بشكل ضعيف.

يجب أن نرى ما هو التالي لكليهما يوم الجمعة مساء في عرض سماك داون المقبل، قد يتحدى كل من بيج إي ولارس سوليفان إما بطل القارات سامي زين أو بطل WWE العالمي رومان رينز على ألقابهما قريبًا.

يشاع أيضًا أن WWE يتطلع إلى تغيير اسم لارس سوليفان والإشارة إليه باسم “The Freak” من الآن فصاعدًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة