أندرتيكر

سبورت 360 – في حدث سيريفايفر سيريز 2020، استقبلت جماهير المصارعة الوداع النهائي للأسطورة الحية أندرتيكر، ويبدو أن مسيرته الأسطورية التي استمرت 30 عامًا قد انتهت.

لا يزال هناك العديد من المشجعين الذين لا يزالون يعتقدون أن أندرتيكر قد يعود لمباراة أخرى في مكان ما وبطريقة ما.

ويكشف الصحفي بول ديفيس من موقع WrestlingNews.Co عما حدث بالضبط خلف الكواليس في سيريفايفر سيريز.

وفقا لديفيز ، كان أندرتيكر يخبر الناس في منطقة الكواليس أنه انتهى من المصارعة. من غير المتوقع أن يطلب رئيس WWE فينس مكمان من الظاهرة العودة للمواجهات مرة أخرى.

تشير التقارير أيضًا إلى أنه لم يكن من السهل على فينس مكمان التخلي عن أندرتيكر ، لكن بدا عليه أنه حان الوقت أخيرًا للسماح لأندرتيكر بمغادرة الحلبات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أفاد ديفيس أيضًا أن بعض الأشخاص كانوا يذرفون الدموع وتم تصوير الكثير من اللقطات خلف الكواليس ، وهو ما قد نشاهده في عرض WWE المستقبلي الخاص “وراء الكواليس”.

ورد أن اثنين من نجوم WWE مزحوا بشأن عدم انتهاء مسيرة أندرتيكر المهنية ، حيث ستعود الشركة إلى المملكة العربية السعودية في مكان ما.

يعمل أندرتيكر مع WWE منذ عام 1990

بعد فترة منسية في WCW باسم مارك كالوس ، توجه مارك كالاواي إلى WWE ، وستتغير حياته إلى الأبد. ظهر أندرتيكر في سيريفايفر سيريز 1990 وأصبح أحد أعظم النجوم في هذه الصناعة.

فاز أندرتيكر بالعديد من الألقاب العالمية ، وقد تصدر العديد من أحداث راسلمينيا، لقد فعل كل شيء في مصارعة المحترفين وهو مؤكد في المستقبل سيدخل قاعة المشاهير في WWE.

كسرت سلسلة أندرتيكر في راسلمينيا أمام بروك ليسنر، ومرة أخرى أمام رومان رينز ، ووقتها ألمح للتقاعد، ولكن عاد لاحقًا لمزيد من المباريات ، ويعتقد العديد من المشجعين أنه يمكن أن يحدث هذه المرة أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة