بروك ليسنر وأندرتيكر

سبورت 360 – كشف الأسطورتان في عالم المصارعة كين وأندرتيكر عما شعرا به ورأيهم فيمن كان الأجدر بإنهاء سلسلة أندرتيكر في راسلمينيا. وذلك في فيلمهم الوثائقي أخوة الدمار ‘Brothers of Destruction’ على شبكة WWE.

شعر كين وأندرتيكر اللذان ظهرا في الفيلم الوثائقي أن رومان رينز كان يجب أن يكون في الواقع أول شخص ينهي سلسلة الظاهرة الحية في راسلمينيا.

انتهت سلسلة أندرتيكر الذي حقق 21 فوزًا في راسلمينيا 30 عندما خسر أمام بروك ليسنر ، في واحدة من أكثر اللحظات إثارة للصدمة في تاريخ المصارعة.

منذ ذلك الحين ، فاز الظاهرة على كل من براي وايت وشين مكمان في راسلمينيا 31و 32 على التوالي، ليرتفع انتصاراته إلى 23-1. ومع ذلك ، خسر أندرتيكر أمام رومان رينز في راسلمينيا 33 في ما كان يعني نهاية مسيرته.

شعر الظاهرة أنه لم يقدم أفضل أداء له ضد رومان رينز ، وتم الكشف عن أنه اعتذر لرينز عن أدائه الضعيف. حقًا علامة على المحترف الذي يريد إظهار أفضل ما لديه في كل مرة يدخل فيها الحلبة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أراد أندرتيكر أن يكون سوبر ستار شاب هو الشخص الذي ينهي سلسلته ؛ ووافقه كين

حقيقة أن أندرتيكر أراد شخصًا سنه صغير أن ينهي خطه ، لا يمثل صدمة كبيرة. من المعروف أن الرجل الميت أراد أن يكون المصارع الصاعد هو الشخص الذي يهزمه. في حديثه في الفيلم الوثائقي “إخوان الدمار” ، أكد أنه كان سيكون بخير إذا كان رومان رينز هو من أنهى سلسلته ، وليس ليسنر.

وقال: “اعتقدت أنه سيكون هناك شخص ما ، مثل رومان ، أعتقد أن الأمر سيكون على ما يرام لو حدث ذلك” .

اتفق كين أيضًا مع ما قاله أندرتيكر بشأن هذه المسألة ، مشيرًا إلى أنه كان سيضيف المزيد من ” البريق” إلى نهاية سلسلة أندرتيكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة