بروك ليسنر

سبورت 360 – إن كونك أحد نجوم WWE ليس بالأمر السهل كما سيخبرك العديد من المصارعين السابقين والحاليين.

يعد جدول مصارعي WWE واحدًا من أصعب المواعيد ، حيث يحتاجون إلى البقاء على الطريق في عروض مميزة طوال العام.

ويتعين على النجوم البارزين الابتعاد عن عائلاتهم لفترات طويلة من الزمن.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يتمتع نجوم WWE بالكثير من الحياة الخاصة. الشهرة التي تأتي مع كونك نجم في WWE لها أيضًا عيوبها.

يتعرف المعجبون بسهولة على المصارعين في الأماكن العامة ، والكثير منهم ليسوا مهذبين بما يكفي للسماح لهم بقضاء يومهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هناك دائمًا عدد قليل ممن سيقتربون من نجوم WWE ، أو حتى يدخلوا في مشاجرة معهم.

دعونا نلقي نظرة على خمسة من أكثر المواجهات جنونًا بين نجوم WWE والمشجعين.

يحافظ كريس جيريكو على هدوئه بينما يحاول أحد المعجبين استفزازه 

حدث هذا في عام 2017 عندما كان نجم AEW الحالي كريس جيريكو يحضر عرضًا تكريميًا لزميله الموسيقي ديفيد زي ، الذي فقد حياته بشكل مأساوي في حادث حافلة. وافق جيريكو لاحقًا على التوقيع على مجموعة من التوقيعات للجماهير ، لكن الحشد استمر في الازدياد. ثم خاض جيريكو حربًا كلامية مع معجب مجنون.

.

هالك هوجان يدخل في مشادة مع مشجع مخمور في حانة

في العام الماضي ، دخل عضو قاعة مشاهير WWE هالك هوجان في مشادة ساخنة مع مشجع لم يكن في رشده. وقع الحادث في حانة ، وبدا أن المعجب كانت يحاول اقتحام مساحة هوجان الشخصية. أخبر هوجان المعجب أن له الحق في قضاء بضع لحظات بمفرده. قرر هوجان أيضًا العودة إلى المعجب لمحاولته إفساد مزاجه ، من خلال إلقاء السخرية عليه.

أدى شيء واحد إلى شيء آخر ، وألقت المعجب بشتائم على هوجان ، وبعد ذلك انتقده بطل WWE السابق.

مواجهات بروك ليسنر المخضرم في WWE مع المعجبين على الشاطئ وفي أحد المطارات

في عام 2014 ، واجه أسطورة WWE بروك ليسنر مواجهة محرجة للغاية مع إحدى المعجبين في مطار أورلاندو الدولي. اقتربت المعجبة من بروك وطلبت صورة ، وهو ما رفضه بروك. اللحظة المحرجة رصدها زوج المعجبة الذي صور الحادث برمته.

بعد فترة وجيزة ، واجه نجم WWE لقاء آخر مع أحد المعجبين ، بينما كان هو وعائلته على الشاطئ. ذكر المعجب أنه كان يلتقط صوراً عندما سمع أحدهم يصرخ في وجهه.

من المحتمل جدًا أن يكون بروك ليسنر هو الرجل الأكثر تحفظًا في WWE

يدخل جون سينا في مواجهة مع معجب جامح وقليل الاحترام

في العام الماضي ، كان أسطورة WWE جون سينا يغادر متجرًا عندما لاحظ أن أحد المعجبين كان يصوره طوال فترة تواجده في المتجر. الرجل الذي صور سينا هو يوتيوبر اسمه مو دين، الذي كان لديه الجرأة لإخبار سينا أنه يريد أن يسدي له نصيحة. رد سينا على المعجب بإخباره أن لديه بعض النصائح الخاصة به.

وقال له: “لا يهمني من أنت ، أتعامل مع الناس باحترام. شكرًا لك على طلب تصوير الفيديو الخاص بي ثم التصوير طوال الوقت الذي كنت فيه في المتجر. لا يهمني من أنت ، أو ما تفعله ، شكرًا أنت كثيرا لكونك محترما … أنا أقدر ذلك.”

يعد جون سينا أحد أعظم نجوم WWE في التاريخ ، وقد نال الكثير من الاحترام من أقرانه، وهو ما جعله يعمل مع مؤسسة حقق أمنية الخيرية Make A Wish كأحد أكثر المشاهير المحبوبين هناك.

سامي زين تدخل في مشادة مع أحد المعجبين في حدث WWE المباشر

مرة أخرى في أواخر عام 2019 ، دخل نجم WWE سامي زين في مشادة ساخنة مع أحد المعجبين. على عكس الحوادث الأخرى المذكورة في القائمة ، حدث هذا في حدث مباشر لـ WWE.

أقيم العرض في دايتونا ، فلوريدا ، وشهد مباراة بين شينسكي ناكامورا و ذا فيند. رافق زين ناكامورا إلى الحلبة في مواجهة ، وكان بجانب الحلبة خلال النزال.

يُزعم أن أحد المعجبين ، الذي كان في الصف الأول في الحلبة ، أدلى بتعليق معاد للمثليين أثناء مواجهة زين ، ولم يأخذ SmackDown نجم سماك داون الأمر بطل، وانتقد المعجب على الفور. ثم قام أفراد الأمن بإخراج المعجب من المبنى.

زين هو واحد من أكثر نجوم WWE صراحة من بين المصارعين الحاليين ، ولم يكن في حالة مزاجية للسماح للمشجعين للبوح بآراء معادية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة