أندرتيكر

في حوار مع Wrestling Inc سبورت 360 – قال المصارع الخبير ميك فولي والشهير بلقب “مانكايند” على الغموض الذي يدور حول أندرتيكر أسطورة الـ WWe.

وكشف ميك مولي عدد من الامور حول نجم المصارعة الحرة الشهير، وكيف تطورت علاقته مع The Deadman على مر السنين.

ومن المقرر أن يودع أندرتيكر عالم المصارعة الحرة في تاريخ 22 نوفمبر القادم من خلال مشاركته في سلسل سرفايفر سيريس نهاية هذا العام.

ميك فولي يتحدث عن شخصية أندرتيكر الغامض

رمز مانكانيد على الغموض الذي أرد مارك كالووي أن يضعه بتلك الشخصية المثيرة وهو أمر داوم على فعله حتى خلال السنوات القليلة الماضية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال ميك فولي : “أنا أحب الغموض كذلك وأحاول الاحتفاظ بالغموض حوله على الرغم من أن الرجل الي يقف وراء الشخصية به هالة تم اكتسابها أكثر في السنوات الأخيرة”.

استطرد: “لا أعرف مارك جيداً الآن كما كنت أعرفه في عام 1990 عندما كنت أسافر معه فلقد أحببت طريقته..إنه شرف كبير أن تتصارع مع أندرتيكر..وهو الأمر شعرت به عندما تصارعت ضده عام 1998 وأتذكر صرخة الرعب كل مرة أسمع بها موسيقى الأندرتيكر”.

واصل: “أفتخر بتلك اللحظات التي عشتها عندما تنفجر موسيقى أندرتيكر..وكنت أتباعى حينها بالشعر على ذراعي وأنتظر..لم أشعر أبداً أنني أقوم بوظيفة..بل كان من الشرف التعامل مع تلك الشخصية باحترام”.

سيكون تاريخ 22 نوفمبر مميزاً حيث ستكون هناك فرصة جديدة لمارك كالووي أو أندرتيكر لتوديع جمهور المصارعة الحرة بشكلٍ وبأسلوب آخر بعد سنوات طويلة من العطاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة