برون سترومان

سبورت 360 – لقد سلك WWE اتجاهًا مختلفًا خلال العقدين الماضيين أو نحو ذلك فيما يتعلق بتوظيف المواهب. لقد ولت الأيام التي كان على نجوم WWE أن يكونوا طويلين جدًا ويهزمون رجالًا ويسحقون أي شخص وكل شيء في طريقهم.

يوجد عدد قليل جدًا من العمالقة في WWE حاليًا ، مع كون أندرتيكر وكين وبيج شو أخرالمصارعين الكبار الذين ظهروا بشكل بارز في WWE للعديد من السنوات.

يريد أحد نجوم WWE الحاليين أن يسير على خطى هؤلاء النجوم الأسطوريين. تحدث نجم عرض الرو برون سترومان عن رغبته في محاكاة هذه الأساطير.

في مقابلة حديثة مع مجلة Sports Illustrated ، تحدث البطل العالمي السابق عن بيج شو وأندرتيكر، وتأثيرهما عليه.

برون سترومان عن أندرتيكر وتأثير بيج شو عليه في WWE

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في المقابلة ، تحدث Strowman عن كيف أن بيج هو والد المصارعة وأن أندرتيكر جدها.

حيث كشف سترومان أن الأسطورتين ساعدتا الوحش بين الرجال على النمو كمصارع في WWE.

وقال: “أقول دائمًا أن بيج شو هو والدي بالمصارعة ، وأنا أعلم أن أندرتيكر لن يعجبه هذا ، لكن أندرتيكر هو جدي بالمصارعة. إنه أمر لا يُفهم مقدار “مشاركة أندرتيكر معي ، وهذا يجعلني أفكر عندما بدأت في عرض الرو.”

لعب أندرتيكر وبيج شو دورًا كبيرًا في مسيرة سترومان في WWE. وضع بيج شو أمامه برون سترومان عدة مرات في مسيرته ، وكان أسطورة WWE واحدة من أولى النزاعات الكبيرة لسترومان كنجم فردي.

ساعد أندرتيكر أيضًا سترومان كثيرًا ، وكشف الأخير كيف ساعده الظاهرة منذ بداية حياته المهنية ، في مقابلة حديثة مع موقع TV Insider.

“قابلت أندرتيكر عندما جئت إلى مركز الأداء. ظل يراقبني منذ اليوم الأول. لم أكن أعرف ما الذي فعلته للحصول على هذه الميزة ، لكنني ممتن لأنه كان مستعدًا وقادرًا على إدخالي تحت شجرة التعلم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة