كودي رودز - AEW

سبورت 360 – تخلى اتحاد WWE عن ملكيته للعلامة التجارية الخاصة باسم كودي رودز، نجم الاتحاد السابق والذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد AEW بجانب كونه مصارعًا في الاتحاد نفسه.

وكان اتحاد WWE قد تقدم بطلب لتسجيل حقوقه في الاسم قبل قرابة 11 عامًا، وتحديدًا في 2009، إذ امتلك العلامة التجارية للاسم لمدة عقد كامل من الزمن قبل أن يتنهي الفترة المسموحة له بامتلاكها في أكتوبر 2019، ليحتاج إلى تجديدها.

الطريق صار ممهدًا أمام AEW وكودي رودز للحصول على العلامة التجارية

ولم يقم الاتحاد بتجديد ملكيته للعلامة التجارية بعد انتهاء فترة ملكيته لها، ولا حتى خلال فترة السماح التي تتيحها له الولايات المتحدة والبالغة 6 أشهر.

وأعاد WWE اهتمامه بتجديد العلامة التجارية وتقدم مجددًا بطلب تجديدها عقب شهر من تقدم كودي رودز نفسه لشرائها، فيما ادعى الاتحاد أن الظروف المتعلقة بجائحة كورونا كانت خلف تأخره في تجديد ملكيته للعلامة التجارية وهو السبب الذي أقنع المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع والعلامات التجارية برفض طلب كودي رودز وتجديد ملكية WWE لملكيتها للاسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلق رودز في وقت سابق هذا العام على ما جرى قائلًا: “الأمر ليس فضيحة كما تناولته التقارير، هو مجرد عمل، لقد اطلعوا على المعلومات التي لدينا، وهم يعلمون أن بإمكانهم الحصول على أموال كثيرة من العلامة التجارية، محاولة الحصول على اسمي هو إطراء، ولكنه لا يوقف القطار من التحرك، لا أحمل أي ضغينة”.

ومع تخلي WWE أخيرًا عن العلامة التجارية، فسيكون بإمكان كودي واتحاد AEW التحرك والتقدم مجددًا بطلب للحصول على العلامة التجارية مجددًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة