سامي زين

سبورت 360- تم الكشف عن برنامج Talking Smack بعد سماك داون الأسبوع الماضي أن بول هيمان قد حل محل سامي زين كمضيف مشارك للبرنامج.

من الآن فصاعدًا ، سيكون هيمان هو المضيف المشارك جنبًا إلى جنب مع المضيفة المشاركة العادية كايلا براكستون.

زين ، الذي علم بهذا بعد وصوله إلى طاولة المقابلة ، انتقد بول هيمان ، كايلا براكستون و WWE. نقل هيمان ، بشكل ملائم ، اللوم إلى براكستون لأنه قال إنها مسؤولة عن إزالة زين من دور المضيف المشارك.

سامي زين غاضب من WWE بعد استبعاده من دور المضيف المشارك في برنامج Talking Smack

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دخل زين في محادثة أجراها براكستون وهايمان على Talking Smack وقال: “إسمح لي لثانية واحدة. هل يمكنني معرفة ما يجري بحق الجحيم هنا؟ هل يمكنني معرفة سبب عدم جلوسي على هذا الكرسي وبول هيمان يجلس على مقعدي الآن. لماذا لم يكن المضيف المشارك لـ Talking Smack هو المضيف المشارك لـ Talking Smack الليلة؟ لماذا بطل الشعب ، بطل القارات ، الذي كان لديه عقد للجلوس على هذا الكرسي الليلة. لماذا لست هنا ، كايلا؟ “

اعتقد زين أن براكستون كانت السبب في إبعاده عن المضيف واتهمها بالسخرية منه. برئت براكستون نفسها وقالت إنها لم تكن هي التي تسببت في إزالة زين كمضيف مشارك.

ثم التفت إلى بول هيمان وسأله عما إذا كان هو المسؤول عن هذا القرار. ولكن هيمان قلب الطاولة على مذيعة WWE عندما قال إنها كانت فكرة براكستون كلها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة