بريت هارت

سبورت 360- كما هو الحال دائمًا ، شارك بريت هارت أفكاره حول العديد من اللحظات والقصص والحوادث من حياته المهنية في الإصدار الأخير من بودكاست Confessions of the Hitman podcast.

تناول اسطورة WWE الشائعات طويلة الأمد حول علاقته مع تامي سيتش- صني

وقد وصف بريت هارت الشائعة بأنها “سخيفة” وأنه ليس لديه أدنى فكرة عن مصدرها في عصر الأتيتود الذي كان مشاركا فيه مع WWE.

اعترف هارت بأنه كان ينسجم مع جميع المصارعات في WWE لكنه كان حازمًا على موقفه بأنه لم يواعد صني أبدًا.

وقال هارت: “ربما يكون الأمر الأكثر سخافة هو نفس الشيء القديم الذي يظهر حول صني طوال الوقت ، وهو نوع مضحك بالنسبة لي لأنني دائمًا ما كنت على علاقة جيدة ليس فقط مع صني ، ولكن مع المصارعات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: الشخص الذي تحدثوا فيه عن وجود علاقة لي مع صني ، كنت أتمنى نوعًا ما لو فعلت ذلك ، لكن حقيقة الأمر أنني لم أفعل ذلك مطلقًا ، ولم يكن هناك أي حقيقة لهذه الشائعات على الإطلاق. وأنا لا أفعل ذلك. لا أعرف من أين أتوا بهذه الشائعة”

بريت هارت وصني 

صرحت صني أيضا في السابق أنها وبريت هارت كانا صديقين حميمين حقًا. ومع ذلك ، أدى سوء الفهم بين شون مايكلز وبريت هارت إلى سوء تفاهم والعديد من اللحظات التي يمكن تجنبها.

لسوء الحظ ، خرجت حياة صني عن نطاق السيطرة منذ مغادرة WWE. تم القبض على صني عدة مرات، وكما هو الحال ، فهي في مؤسسة مقاطعة مونماوث الإصلاحية.
تم احتجاز صني بتهم متعددة تشمل انتهاك أمر تقييد العنف الأسري ، والتهرب من ضابط شرطة ، وتشغيل سيارة أثناء تعليق الترخيص الثاني.

نفى كل من بريت هارت وصني وجود علاقة بينهما ، وقد حان الوقت لإغلاق الشائعات إلى الأبد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة