روسيف

سبورت 360- طردت WWE العديد من النجوم في عام 2020 حيث أجبرتهم جائحة فيروس كورونا COVID-19 على التخلي عن المصارعين والمديرين التنفيذيين وراء الكواليس.

لم يكن جمهور WWE والنجوم المفرج عنهم سعداء لأن الاتحاد اتخذ هذا القرار على الرغم من وضعها المالي الجيد.

كان روسيف (ميرو) من بين الكثيرين الذين تم طردهم من قبل WWE في عام 2020 ، وقد هاجمت WWE وقرروا القيام بذلك بعد طرد نجمهم.

كان روسيف ضيفًا على في برنامج نجم اتحاد AEW والمصارع السابق في WWE كريس جيريكو في بودكاست Chris Jericho’s Talk حيث تحدث عن سبب طرد WWE له والعديد من الآخرين.

روسيف يتحدث عن سبب طرد WWE له

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يعتقد نجم WWE السابق أن WWE طردته وعدد قليل من الآخرين بعد أن عبروا عن استيائهم من طريقة تعامل WWE مع موظفيهم أثناء الوباء.

وقال روسيف إن محادثتهما تم تسريبها إلى إدارة WWE التي سمحت لهم في النهاية بالرحيل: “كنت أحضر بعض الأولاد لأننا لم نكن على ما يرام بشأن الطريقة التي عومل بها الجميع في حالة الوباء. شعرنا بالخوف من الذهاب إلى العمل ، ومرة أخرى ، ربما كنا نتحدث ، سرب أحدهم المحادثات إلى المكتب .من منا 10 أشخاص كانوا يتحدثون ، قام شخص ما بتسريبه إلى WWE ، وبمجرد حدوث ذلك ، عرفت على الفور أنهم سيطردونني لأنهم سوف يلومونني جميعًا بالطبع ، لكن هذا لا يهم “.

قال روسيف إنه “انتقد” لمدة خمس دقائق رئيس علاقات المواهب في WWE مارك كارانو لأنه كان غير سعيد بالأشياء التي حدثت معه في WWE في الماضي. قال إنه يريد حماية زملائه النجوم وأنه كان غاضبًا جدًا.

كشف روسيف في نفس البودكاست أنه طلب طرده من WWE قبل بضع سنوات ولكن لم يتم الموافقة. وكشف أيضًا أنه تم تغريمه من قبل WWE لتغيير تسريحة شعره ، وهو ما لم يخبر WWE عنه قبل القيام بذلك.

أصبح روسيف الآن جزءًا من AEW ، بعد أن وقّع مع اتحاد النخبة بعد بضعة أشهر من إطلاقه في WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة