ذا روك

سبورت 360 – عرض خاص جديد لـ WWE عن الأسطورة أندرتيكر ، والذي يطلق عليه اسم “Meeting The Undertaker” ، يعرض أعظم نجوم WWE الذين يستذكرون تجاربهم التي لا تنسى مع الحانوتي.

بطل WWE السابق ذا روك – داوين جونسون كان أحد النجوم البارزين الذين تمت مقابلتهم في العرض الخاص ، ولم يكن لديه سوى الثناء على الأسطورة أندرتيكر.

بينما كان ذا روك يمتدح الظاهرة، أخذ يطلق الانتقادات على مجموعة من المصارعين الذين لم يذكرهم.

ذا روك يتذكر 

وفقًا لما قاله ذا روك ، عندما اقترب من الفوز بأول بطولة WWE له ، كان عدد قليل من المصارعين في الشركة يبذلون قصارى جهدهم لمنع حدوث ذلك. من ناحية أخرى ، دعمه أندرتيكر بالكامل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عندما بدأت في التحرك وبدأت الكلمة تدور حول أن الإدارة كانت تهيئني لبطولة WWE ، كان هناك عدد قليل من المصارعين في ذلك الوقت ، لقد فعلوا كل ما في وسعهم لمنع هذا من الحدوث.

كان أندرتيكر أحد هؤلاء الرجال الذين كانوا دائمًا مستقرين جدًا ، وقال لي “لا تقلق بشأن ذلك ، يا فتى. لقد خرجت للتو ، وواصلت فعل ما تريد ، ولديك مستقبل مميز.

“ذا روك وأندرتيكر خاضا العديد من المعارك الكلاسيكية حيث شاركا في سلسلة من المواجهات الرائعة داخل الحلبة عندما كان كلاهما من أفضل النجوم في WWE.

ترك ذا روك WWE في عام 2004 وعاد بعد سبع سنوات ليبدأ عداء كبير مع جون سينا. بينما ظل أندرتيكر مع WWE طوال هذا الوقت.

اليوم ، ذا روك هو النجم الأعلى أجراً في هوليوود ، بينما سيكمل أندرتيكر 30 عاما في WWE في عرض سيريفايفر سيريز 2020 المرتقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة