ستينج

سبورت 360 – أزال اتحاد WWE جميع البضائع المتعلقة بأحد نجوم قائمة الشرف والمصارع الكبير “ستينج” وذلك مساء يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر.

ووفقاً لما أوردته التقارير فإن العديد من البضائع التي تحمل اسم ستينج كانت متاحة في قسم أساطير WWe بالموقع الالكتروني للاتحدا ولكن تم سحبها مؤخراً.

عادةً ما تسحب شركة المصارعة الحرة العالمية سلعة معينة من متجرها بسبب أنها لم تعد ملزمة تعاقدياً ببيع العناصر ذات الصلة بالمصارع.

ستينج في طريقه إلى AEW

وقد تم إثبات ذلك حيث سحبت أحد الشركات شخصية ستينج من سلسلة Legends Seven في مايو وهو نفس الشهر الذي تم الإعلان به عن أن المصارع الشهير بلقب “THe Icon” لم يعد متعاقداً مع اتحاد WWe.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب الصحفي ديف ميلترز فإن عقد ستينج مع دبليو دبليو إي قد انتهى بالفعل منذ أشهر، وهناك إطار زمني يُقدر بعدة شهور يجب أن تلتزم WWE به للتخلص من بقية السلع الخاصة بنجم المصارعة خلاله.

كان آخر ظهور لستينج في اتحاد المصارعة بتاريخ 25 فبراير 2019 للاحتفال بعيد ميلاد زميله ريك فلير، وبالإضافة إلى إزالة السلع الخاصة به لم يتم ضم ستينج في لعبة WWE Battleground الأخيرة، ولا يوجد أي تحديثات عن إمكانية تمديد العقد بين الطرفين وربما يذهب المصارع الكبير إلى اتحاد AEW.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة