زيجلر وسترومان

سبورت 360 – أعطى والد النجم الكبير جون سينا رأيه حول أسباب عدم تحول المصارعين برون سترومان ودولف زيجلر إلى نجمين رائعين في WWE.

في حديثه إلى برنامج Boston Wrestling ، ناقش والد جون سينا قرار WWE الأخير بإبعاد بطولة WWE عن النجم درو ماكنتاير. في الوقت الذي يستعيد فيه ماكنتاير عهده ، والذي تضمن الفوز على بروك ليسنر ، قال جون سينا الأب إن ذلك الفخر كان يمكن أن يذهب أيضًا إلى سترومان. ومع ذلك ، يعتقد أن WWE ارتكبت خطأ عندما حددت وضع برون سترومان في مقاطع كوميدية.

“انظر ، لقد ارتكبوا خطأهم مع براون سترومان. هناك رجل آخر كان بإمكانه سحقه [بروك ليسنر] في ثانية واحدة بيد واحدة. قاموا ببناء هذا الرجل وذهبوا ليجعلوا منه نكتة”.

في حين أن سترومان لم يكن لديه مطلقًا منافسة ذات مغزى في WWE مع جون سينا، فقد واجه زيجلر خصمه بطل WWE 16 مرة .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوضح جون سينا الأب أنه معجب كبير بزيجلر ، لكنه يعتقد أن مشاريعه خارج WWE قد أعاقته.

“انظر ، لنأخذ دولف زيجلر. لماذا لا أضع كل البيض في سلة واحدة مع دولف زيجلر؟ أعتقد أن عالم ذلك الإنسان ، رياضي محترف رائع ، لكنه لا يستطيع أن يتخذ قراره. هل سأبقى؟ هل سأذهب؟ هل سأقوم بعمل الكوميديا؟ لا يمكنك فعل ذلك. “إما أن تعيش الحياة التي تعيشها وتقبلها وتريد التقدم إلى الأمام ، أو تضع نفسك في وضع تقول فيه الإدارة ،” انظر ، لقد عرضت عليك ضلعًا رئيسيًا وسيارة كاديلاك ، وأنت غير متأكد. قد ترغب في الحصول على سيارة جاكوار. انتظر ، أخي ، إلى أين تتجه معي؟

تم اختيار برون سترومان باعتباره الاختيار رقم 6 من قبل WWE في عرض الرو في الليلة الثانية من مسودة WWE لعام 2020. في نفس الليلة.

عاد دولف زيجلر في سماك داون باعتباره المصارع رقم 22 إلى جانب شريكه في فريق العلامات ، روبرت رود.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة