روبي لولر

بعد نزاله الأخير أمام كارلوس كونديت، كثرت الخيارات أمام روبي لولر بطل وزن الوسط في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC من المقاتلين الذي من المحتمل ان يواجههم في المرحلة المقبلة.

وكان لولر قد واجه كونديت في لقاء مثير في 2 يناير 2016  في UFC195 تم تصنيفه ضمن أفضل النزالات في تاريخ الاتحاد نظرا للقوة والإثارة التي شاهدها الجمهور في هذا النزال بالإضافة إلى الجدل التحكيمي الذي حدث حول الفائز وخاصة في الجولة الثالثة من هذا النزال.

وسيكون على لولر مواجهة أحد هؤلاء المقاتلين في الفترة المقبلة وهم كالتالي:

– كارلوس كونديت:

سيكون هذا الاحتمال قائما لنزال يجمع بين روبي لولر وكارلوس كونديت في حال إذا لم يقرر الاخير الاعتزال ، حيث أنه سيكون نزال إعادة لمواجهتهما المثيرة في يو إف سي 195، والذي فاز فيها لولر بالنقاط وبقرار الحكام بالتقسيم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

– جورج ساينت بيير:

رغم انه احتمال بعيد في الوقت الحالي إلى أن مواجهة تجمع بين لولر والبطل السابق لوزن الوسط جورج ساينت بيير تبقى قائمة.

كان بيير قد فاجئ الجميع بابتعاده المفاجئ في 2013 بعد نزال قوي ضد جوني هندريكس ولكنه صرح في وقت سابق إنه يفكر في العودة مجددا ، وربما تكون هذه العودة أمام لولر.

– الفائز من نزال جوني هندريكس و ستيفن ثومبسن في UFC196

يعذ هذا الأمر من الاحتمالات القوية للنزال القادم للنجم لولر، وهي أن يواجه الفائز من مواجهة هندريكس وثومبسن في ليلة UFC196 المقرر لها الشهر المقبل.

وكان من المقرر ان يواجه هندريكس لولر بدلا من كونديت ، ولكن تم دفعه لمواجهة تايرون وودلي في ليلة  UFC 192.

ثومبسن مقاتل قوي ولديه فرصة قوية للفوز على هندريكس ومواجهة مع لولر ستكون مثيرة جدا بلا شك.

– تايرون وودلي

من أقوى المقاتلين في هذه الفئة وكان من المتوقع أن يواجه جوني هندريكس إلا أنه تم إلغاء هذا النزال ليتم التصريح بعد ذلك انه قد يكون طرف في نزال على اللقب، وربما يكون حان موعد هذا النزال ليكون ضد لولر. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة