دياز وماسفيدال - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – يمكن أن يكون قتال نيت دياز ضد خورخي ماسفيدال الثاني هو أول معركة كبيرة في عام 2021.

من المقرر أن يقوم المتنافسان الأصليان على لقب BMF بإعادة المنافسة من جديد.

حيث يقال إن منافسي حزام BMF نايت دياز وخورخي ماسفيدال يستعدون لتكرار معركتهم التاريخية ، والتي انتهت بملاحظة مثيرة للجدل إلى حد ما في UFC 244.

وفقًا لتقرير أولي من موقع TMZ ، يُقال أن المعركة الثانية بين دياز وماسفيدال تتم مناقشته في UFC.

ومن المتوقع أن يتقاتل الاثنان في وزن الوسط مرة أخرى في قفص الأوكتاجون ، في أوائل يناير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكد ذلك لاحقًا أرييل حلواني من شبكة ESPN وبريت أوكاموتو ، ومن المرجح أن يتصدر دياز وماسفيدال أول عرض للدفع في UFC لعام 2021 .

نيت دياز ضد خورخي ماسفيدال في UFC244 

عند عودته إلى المثمن في أغسطس من عام 2019 ضد أنتوني بيتيس ، قدم نيت دياز أداءً إكلينيكيًا في المثمن ، والذي يظل حتى الآن أحد أفضل نزهاته في UFC. بعد فوزه استدعى خورخي ماسفيدال وتحداه في قتال. تم حجز المباراة في النهاية كحدث رئيسي لـ UFC 244 ، حيث عبر الرجلان المسارات لتتويج بطل BMF الافتتاحي.

قامت UFC بعمل مثالي تمامًا في زيادة الإثارة لعرض UFC 244 بين دياز و ماسفيدال ، ومع ذلك ، فشلت المباراة إلى حد ما في تلبية توقعاتها ، حيث تم إلغاؤها بعد ثلاث جولات فقط عن طريق طبيب الحلبة في قرار مثير للجدل.

منذ اصطدامهما ببعضهما البعض ، قاتل خورخي ماسفيدال مرة واحدة فقط في UFC ، عندما واجه مؤخرًا كامارو عثمان في UFC 251 ، ودخل كبديل في اللحظة الأخيرة لجيلبرت بيرنز. لكن القتال من أجل لقب وزن المتوسط لم يسير في طريق ماسفيدال ، بينما لم يقاتل نيت دياز في UFC منذ آخر مباراة له في المثمن أمام خورخي ماسفيدال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة