حبيب - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – يمكن لبطل UFC للوزن الخفيف، النجم حبيب نورماغوميدوف أن يتقاعد بعد معركتين أخريين فقط – مما يعني عدم وجود مباراة عودة ضد نجم الاتحاد كونور مكجريجور.

حيث سيدافع ملك الوزن الخفيف UFC ، الذي يبلغ من العمر 31 عاما   ، عن حزامه في مباراة توحيد اللقب ضد البطل المؤقت جاستن جيثجي ، 31 عامًا أيضًا ، في أكتوبر المقبل.

ثم سيرغب حبيب بعد ذلك في مواجهة أسطورة وزن الوسط البالغ من العمر 37 عامًا جورج سانت بيير – المتقاعد حاليًا – في أبريل.

وقد حذر مدرب نورماغوميدوف خافيير مينديز من أنه إذا فاز الروسي – ووسع سجله إلى 30-0 ، فقد يعتزل حلبات القتال.

حبيب ومواجهة الاعتزال

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حيث قال منديز لـ ESPN: “لقد نوقش في مناسبات عديدة أنه يريد أن يصنع التاريخ من خلال 30 مواجهة بدون خسارة، ثم يعتزل”.

تعرض ماكجريجور ، 32 عامًا ، للهزيمة على يد نورماغوميدوف في عام 2018 ، لكن شجارًا بعد القتال أدى إلى زيادة الطلب على مباراة العودة.

لكن الرجل الأيرلندي تقاعد في مايو بعد أن أصبح محبطًا بسبب الإغلاق الحادث على خلفية تفشي فيروس كورونا وهي الفترة التي شهدت قفزة جايثجي قبله للحصول على مواجهة على اللقب.

ويتوقع لو حدثت مواجهة بين كونور وحبيب ستكون أكبر معركة في تاريخ UFC – متجاوزة الرقم القياسي البالغ 2.4 مليون الذي باعوه قبل عامين.

لكن على الرغم من المكاسب المالية المحتملة من إعادة المباراة بين الزوجين ، فإن منديز ليس واثقًا من أن مقاتله النجم سوف يمنح ماكجريجور نزال إعادة.

حيث قال: “يمكن أن تكون هذه أكبر معركة في كل العصور لأنك تعلم أن كونور لديه شيء لإثباته وسيعود كونور من التقاعد لمجرد تلك المعركة وحدها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة