خوسيه ألدو ينهزم بالقاضية أمام ماكجريجور

حملت نزالات اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC الكثير من النتائج الصادمة لبعض المقاتلين الذين يطلق عليهم الجماهير لقب الأساطير، نظرا للنتائج القوية التي حققوها خلال مسيرتهم، والتي تعني أن أي شيء بعيدا عن فوزهم في النزالات يعني صدمة لجماهيرهم.

ونقتنع دائما بالمقولة التي تقول، الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها هو الأصعب،  وهذه المكانة اكتسبها هؤلاء المقاتلون من خلال سنوات من التعب والجهد والتدريب المكثف مع الموهبة والقوة بالطبع.

ودعونا نرصد لكم هنا أبرز مقاتلي UFC الذين صدمونا بعد انهيار أسطورتهم:

-جون جونز:

المقاتل النجم في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC حافظ على لقب خلال 8 سنوات متتالية، ولكن تم تجريده من لقبه بعد كثرة مشاكله خارج الحلبة والتي كان آخرها اعتقاله على خلفية قيامه بدهس سيدة بسيارته والهروب من مكان الحادث، ولكنه عاد مرة اخرى وسلم نفسه لجهات التحقيق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد تم رفع الإيقاف بعد ذلك عن جونز ليستعد لنزاله المهم أمام دانيال كورمييه على لقب وزن الخفيف الثقيل.

-روندا روزي:

بعد 12 فوز دون خسارة تعرضت المقاتلة الأسطورة وأعنف وأشرس امرأة في الأرض، وغيرها من الألقاب لخسارة تاريخية أمام منافستها هولي هولم في ليلة UFC193، لتفقد لقبها لأول مرة وتحصل هولي على لقب السيدات في UFC في ليلة تاريخية في نوفمبر الماضي.

-خوسيه ألدو

استطاع خوسيه ألدو الحفاظ على لقبه بطل وزن الريشة لعشرة أعوام تقريبا، ولكن هذه الأعوام العشر ضاعت في 13 ثانية وهي المدة التي خسر فيها لقبه أمام المقاتل الموهوب كونور مكجريجور في ليلة UFC194  في ديسمبر الماضي في صدمة كبيرة لجماهيره وعشاقه.

-أندرسون سيلفا 

المقاتل العنكبوت الذي قام بالدفاع عن لقبه 10 مرات دون هزيمة وحقق 16 انتصارا متتاليا ، ولكنه خسر أمام كريس ويدمان في ليلة UFC168 في يوليو 2013 بالضربة القاضية وتم كسر ساقه بشكل مروع خلال النزال.

-كين فيلاسكيز

مقاتل شرس حافظ على لقبه لمدة عام ونصف منذ عام 2013 ولكنه فقده أمام فابريسيو ويردم في نزال على لقب بطولة الوزن الثقيل UFC في مكسيكو سيتي، وكانت نتيجة صادمة لجماهيره.

-كريس ويدمان

صاحب النزال الذي كسر فيه ساق النجم أندرسون سيلفا في UFC168  في يوليو 2013 ، حافظ ويدمان على لقبه لسنوات ولكن في نزال مفاجأة خسر ويدمان لقب الوزن المتوسط أمام المقاتل لوك روكهولد في ليلة UFC194، في صدمة كبيرة لجماهيره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة