دانا وايت وحبيب - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – كشف دانا وايت أن بطل UFC حبيب سوف يواجه نجم فنون القتال المختلط كونور ماكجريجور أوالأسطورة جورج سانت بيير قبل الاعتزال.

مع تحديد موعد لمواجهة حبيب ضد جوستين غايتجي في 24 أكتوبر المقبل ، صرح مدرب UFC عن اعتقاده بأن حبيب ، 31 عامًا ، سيقاتل مرة أخرى لكي يصل مجموع قتالاته إلى 30 قتالًا.

قد يكون كونور أو جورج سانت بيير هو المقاتل الذي سيواجه حبيب في سعيه لتحقيق رقم قياسي مثالي 30 فوز بدون هزيمة.

وستتوقف هوية هذا الخصم النهائي المحتمل بالكامل على بطل وزن الخفيف بالتأكيد.

دانا وايت واعتزال حبيب 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال وايت في مقابلة أجريت معه لصالح شبكة ESPN: أنا مستعد لتنظيم أي شيء يريده حبيب فيما يتعلق بقتاله الأخير، مشيرا إلى ان الخصوم المحتملين مثل مكجريجور وسانت بيير.

وأضاف وايت: أعرف ، من الواضح أنه حصل على معركة ضد جايثجي، ولكن بعد ذلك.. لا أعرف من سيكون هو المقاتل في معركته الأخيرة للوصول لى 30 مواجهة دون هزيمة.. لا أعرف.

وأتابع: أعرف أن كونور كان يريد دائمًا هذه المعركة منذ آخر معركة بينهما ، أعني أن هذا هو القتال الذي يجب أن نخوضه.. أنا لا أعرف ، سنرى كيف يتم تنفيذ كل هذا. ولكن ، جايثدي هو بالتأكيد ، القتال المؤكد التالي بالنسبة له.”

وفي حديثه عن فرصة للقتال ضد سانت بيير ، قال وايت إنه سيكون منفتحًا جدًا على هذا الاحتمال.

تابع وايت : “بالتأكيد. نعم ، إنها المعركة الأخيرة في مسيرته الرجل ، الرجال كانوا رائعين.. لقد كان رائعًا للشركة ، وكان رائعًا لهذه الرياضة.. وأنا أحب حبيب كثيرًا وسأفعل أي شيء يريد حبيب القيام به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة