دانا وايت - الصورة من Getty Images

سبورت 360- من المقرر ان يواصل اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC تقديم عروضه في جزيرة القتال بجزيرة ياس في أبوظبي في نهاية هذا الأسبوع صباح يوم الأحد 26 يوليو.

حيث قدمت UFC عرض UFC251 وكذلك ليلتين قتاليتين في جزيرة القتال، وها هي تستعد لليلة القتال الثالثة في الحدث الذي يتصدره قتال النجمين دارين تيل ضد روبرت وايتاكر.

من الناحية الفنية ، كانت عروض الاتحاد موجودة بالفعل في الماضي ، ولكن ليس قبل تغيير البنية التحتية وإقامة المواجهات في “جزيرة القتال”.

أبوظبي عاصمة القتال

لكن لن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يزور فيها الاتحاد جزيرة القتال هذا العام لأن الاتحاد لديه خطط لتنظيم المزيد من المعارك الكبرى على اللقب في أبوظبي ، والتي أطلق عليها رئيس UFC دانا وايت لقب العاصمة القتالية الجديدة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال وايت في مقابلة مع صحيفة The National : “العروض نأتي بها إلى هنا ، هذه هي الوجهة الدولية الوحيدة للمعارك .. لذا فإن كل المعارك الكبيرة والأكثر شراسة القادمة ستكون هنا”

وتابع “إذا نظرت إلى قائمة أبطالنا ، فهم من جميع أنحاء العالم .. لذا فإن أكبر المعارك وأكثرها شراسة في المستقبل – الله يعلم إلى متى – ستبقى هنا في أبوظبي.
وأضاف وايت: لهذا أقول إن أب ظبي ستُنظر إليها على أنها عاصمة القتال الجديدة في العالم. اعتادت أن تكون لاس فيجاس. إنها بالتأكيد ليست لاس فيجاس الآن “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة