جون جونز - الصورة من GettyImages

سبورت 360 – تورط جون جونز بطل وزن خفيف الثقيل في اتحاد UFC في نزاع عام مع رئيس الاتحاد دانا وايت بعد أن ادعى الأخير أن جونز يريد 24 مليون جنيه استرليني للانتقال إلى الوزن الثقيل لمواجهة فرانسيس نجانو.

تم دحض هذا الادعاء من قبل البالغ من العمر 32 عامًا ، الذي قال بدلاً من ذلك إن كل ما يريده هو زيادة في جيوبه المعتادة البالغة 4 ملايين جنيه إسترليني للدفاع عن حزامه .

الآن يقاتل جونز ليس فقط لتحسين فنونه القتالية ، ولكن بالنسبة لمقاتلي UFC الأقل شهرة الذين ما زالوا بحاجة إلى العمل في وظائف ثانية للقيام بها.

قال جونز في بودكاست Wild Ride!” : “لا أريد القتال قريبًا. ليس لدي أي مصلحة في القتال في UFC حتى أتقاضى ما أعتقد أنه يستحقه “.

جون جونز ورئيس UFC

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونقل موقع ذا صن تصريحات جونز التي قال فيها “أنا لا أطلب أي شيء شائن ، وأعلم أننا في جائحة ، وأعلم أنه عندما تكون مليونيرا وتطلب المزيد ، يجعلك تبدو مثل هذا الشخص الجشع..”أنا مدرك تمامًا لكل هذا ، لكنني أدرك أيضًا تمامًا أن لدي الصوت والنظام الأساسي لإحداث التغيير”.

وأضاف: “معظم الرجال الذين يفعلون الأسوأ على الإطلاق ليسوا في وضع يمكنهم من قوله علنًا.. لدي وظيفة ثانية ، أقترض المال من والديّ “.

وتابع “أعرف الكثير من المقاتلين الذين يعيشون في صالة جاكسون وينك الرياضية لأنهم لا يستطيعون شراء شقتهم الخاصة ، وهم مقاتلون UFC. لذلك هذا أمر محزن “.

نجوم مثل جونز وكونور مكجريجور يكسبون أكثر بكثير من أي مقاتل في UFC ، غالبًا من خلال الأرباح على مبيعات الدفع مقابل المشاهدة.

لكن خورخي ماسفيدال ، الذي يهدد أيضًا بعدم القتال وسط خلاف على الأجور ، يقوم بحملة من أجل المقاتلين للحصول على نسبة أعلى في إيرادات شباك التذاكر ، وكشف عن أنه حصل على 18 في المائة فقط بعد نزاله الرئيسي ضد نايت دياز.

انسحاب أمبروز من عروض AEW بسبب إصابة زوجته بفيروس كورونا

سبورت 360 – انسحب المصارع جون موكسلي – المصارع السابق المعروف باسم دين أمبروز في WWE. من عرض AEW Dynamite بعد أن حذره الطبيب من استمرار الوقوف على الحلبة بعد إصابة زوجته مذيعة WWE رينيه يونج بفيروس كورونا.

كان من المقرر أن يشارك نجم WWE السابق ، 34 عامًا ، في عرض ليلة الأربعاء ، قبل أن يكشف الرئيس التنفيذي لشركة AEW ومدير فولهام توني خان أنه انسحب كإجراء وقائي.

يُعتقد أن موكسلي كان على اتصال بشخص تعرض لشخص مصاب بفيروس كورونا، وهي زوجنته

كشف خان عن الخبر على تويتر ، قائلاً: “في الآونة الأخيرة ، تواصل موكسلي بشخص كان على اتصال بشخص لديه كوفي.

وأضاف: موكسلي فعل الشيء الصحيح ( الانسحاب) وحذرنا.

وتابع: “طلب منه الدكتور البقاء في المنزل وإجراء اختبار لحمايتنا هنا في موقع الاختبار”

وذهب خان إلى وصف موكسلي بأنه “بطل” لنهجه المتفاني خلال فترة الوباء.

وتابع: “يمكن أن يتعرض جون موكسلي للهجوم من سيارة ، ويزحف من خلال المسامير ويسقط على الحلبة ، ولكن من الرائع أن تقدم إلى الأمام وأخبرنا أنه قد تعرض بشكل مباشر لفيروس كورونا”.

وقال خان “نحن نختبر الجميع هنا في اتحاد AEW ، ولكن جون يحمي الجميع في الموقع مثل البطل العظيم.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة