كونور ماكجريجور - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – قبل المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور تحدي أسطورة UFC المقاتل البرازيلي العنكبوت أندرسون سيلفا لخوض معركة تاريخية رائعة في وزن 176 رطل.

حيث أطلق الأسطورة البرازيلية سيلفا ، 45 سنة ، تحديه للأيرلندي على الإنترنت لاختبار “مهاراتهم القتالية” ضد بعضهم البعض.

ورداً على ذلك ، قال مكجريجور ببساطة: “أنا أقبل”.

تبع هذا التحدي المتواضع بعد تسمية كونور لأيقونة الوزن المتوسط على أنه الأعظم في كل الأوقات في يو إف سي، وذلك في تغريدة على تويتر.

وكتب سيلفا على إنستغرام: “لدي إعجاب كبير بالرياضي العظيم كونور ، وأعتقد أن هذه المعركة ستكون شيئًا تاريخيًا لهذه الرياضة ، وليس لدى أي منا أي شيء آخر يثبته”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال العنكبوت: “أعتقد أن عشاق UFC و (MMA) يرغبون في مشاهدة هذا المشهد القتالي الرائع ، فإن اختبار مهاراتي القتالية ضده سيكون رائعًا.”

لكن يبدو أن مكجريجور قد تم تجميده مؤقتًا للخروج من الصورة فيما يتعلق بالمنافسة على لقب الوزن الخفيف ، مع جاستن جايتجي بسبب توحيد الأخير للقبه المؤقت ضد البطل حبيب نورماغوميدوف.

كونور يوافق

بعد ذلك بدا كونور – الذي فاز في مباراة العودة في وزن الوسط في يناير – أنه حوّل انتباهه إلى بطل فئة 170 رطل كامارو عثمان.

ولكن مع تواجد كونور في مواجهة الفائز بين حبيب وجايثجي ، اغتنم سيلفا الفرصة ليقدم للجنوب الأيرلندي خيار مميز بدل من الانتظار.


View this post on Instagram

SUPER 👊🏾FIGHT 176.37LBS Tenho uma imensa admiração pelo grande atleta Conor e acredito que um super fight seria algo histórico para o esporte, nem um de nós precisa provar mais nada a ninguém; acredito que os fãs do ufc e do esporte gostariam de ver este grande espetáculo marcial, testar minhas habilidades marciais com ele seria fantástico!! I have immense admiration for the great athlete that Conor is and I believe that a super fight would go down in the history of the sport, neither of us need to prove anything to anyone; I believe that fans of the UFC and of this sport would like to watch this great martial arts spectacle, it would be fantastic to test my martial arts skills against him!!

A post shared by Anderson “The Spider” Silva (@spiderandersonsilva) on

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة