دانا وايت رئيس UFC - الصورة من Getty Images

سبورت 360 -كشف دانا وايت ، رئيس UFC ، عن خطط مثيرة تخص جزيرة القتال التي شوف تتضمن حلبة اوكتاجون مطلة على الشاطيء.

وايت ليس على استعداد للسماح لفيروس كورونا بضرب بخططه لاستضافة معارك قتالية في المستقبل القريب حيث يخطط لبدء تشغيل الجزيرة بحلول يونيو.

اضطر إلى تأجيل مواجهة توني فيرغسون مع جاستين غايتجي في وقت سابق من هذا الشهر بعد ضغوط متزايدة من المسئولين الكبار في شركة ديزني وشبكة إي إس بي إن.

مع وضع UFC 249 في موعد لإقامتها في 9 مايو ، بدأ وايت على الفور خططًا لاستضافة معارك في جزيرة خاصة تضم مقاتلين دوليين، سوف يندفعون إلى الموقع الخاص غير المعروف ويواجهون خصومهم دون مشجعين لمنع انتشار فيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جزيرة UFC

وقام وايت بتوضيح بشكل مفصل عن خططه للجزيرة التي تتضمن مرافق تدريب وفنادق من الدرجة الأولى للمقاتلين.
وقال وايت لشبكة ESPN: “يجب أن تكون جزيرة القتال جاهزة للعمل في يونيو.. لذا يجب أن أكون قادرًا على بدء تشغيل العروض الدولية في يونيو”
وأضاف: “من 9 مايو إلى 23 مايو ، سنخرج أربعة عروض. ثم في يونيو يمكننا أن نبدأ بالمواجهات الدولية في الجزيرة”.
وتابع: “نحن حقا نضع مثمن على الشاطئ.. ستكون هناك مرافق تدريب للمقاتلين. هناك فنادق. وستبنى الجزيرة بأكملها ، وسيتم بناء كل البنية التحتية ليأتي UFC للقتال هناك”.
وقال رئيس ufc: “أنا لست في عجلة من أمري لإعادة المشجعين إلى الساحة. أعلم أنه يمكننا القيام بهذا الشيء بأمان دون مشجعين”.
لا أحد يعرف موقع جزيرة القتال ، لكن المشجعين توقعوا أنها يمكن أن تكون قبالة ساحل كاليفورنيا.
كان وايت قد كشف للجماهير في السابق كيف سيعمل بدون توقف حتى تعود الرياضة على الساحة، وأضاف: “سنكون أول رياضة تعود”.
وأكد وايت قائلا: “جزيرة القتال حقيقية. إنها شيء حقيقي. البنية التحتية يتم بناؤها الآن وهذا سيحدث بالفعل. سيتم بث العروض على ESPN.”
وستقام UFC 249 ، التي كان من المقرر في البداية أن يشارك فيها خبيب نورماغوميدوف أمام توني فيرجسون ، في ملعب VyStar Veterans Memorial Arena في جاكسونفيل بولاية فلوريدا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة