رئيس ufc - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – كان من المقرر أن يقام عرض UFC249 في نهاية الأسبوع الماضي في 18 أبريل ولكن مع تفاقم أزمة فيروس كورونا، اضطر دانا وايت رئيس UFC إلى التأجيل.

وذكر تقرير على موقع MMA Fighting أن عرض UFC249 سوف يقام في 9 مايو في فلوريدا، ولكن بدون مشاركة المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدف بطل وزن الخفيف في الاتحاد.

حيث أشار التقرير إلى ان الحدث الرئيسي لعرض UFC249 سيكون بين توني فيرجسون وجاستن جايثجي على لقب وزن الخفيف المؤقت.

هذا على الرغم من أن عروض UFC في البرازيل في 9 مايو وسان دييغو في 16 مايو تم إلغاؤها بالفعل.

وعلى الرغم أيضا من أن المكان الدقيق لإقامة العرض لم يتم الكشف عنه بعد ، إلا أن التقرير يدعي أن مكتب حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس وجد ثغرة في اللوائح للسماح بإجراء UFC.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

UFC249 في 9 مايو؟

يشار إلى أن أورلاندو قد استضافت عرض راسلمينيا 36 التابع لاتحاد WWE في أوائل أبريل ويعتقد أنه إذا تم تخفيف قيود الحظر الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا ،ف يمكن أن تحذو UFC حذو WWE.

سيتم نقل المقاتلين إلى جاكسونفيل قبل أن يتم نقلهم إلى الوجهة السرية للغاية.

وفي مواجهة أخرى في UFC 249 ، من المتوقع أن يدافع هنري سيهودو عن لقبه في وزن الديك أمام دومينيك كروز.

استبعدت أماندا نونيس نفسها حتى لا تدافع عن لقبها ضد فيليسيا سبنسر لكن فرانسيس نجانو سيواجه جيرزينيو روزينسترويك ، في حين أن دونالد سيروني سيواجه أنتوني بيتيس للمرة الثانية ، ومن المقرر أن يقاتل أوريا هول خصمه جاكار سوزا.

وفي حديثه عن المضي قدما بالحدث يوم 9 مايو ، قال وايت: اسمع ، أنا لا أتوقف. لقد اكتشفت هذا الشيء. الحقيقة هي أنه يمكن القيام بذلك ، يمكن القيام بذلك. إنه مكلف للغاية. وأنا على استعداد لإنفاق المال للقيام بذلك.

واضاف في تصريحات نقلها موقع ذا صن الإنجليزي “أنا لا أجلس وانتظر أحدهم ليقول لي أن الوقت قد حان للقيام بذلك. عليك أن تنظر إلى المستقبل فيما يحدث هناك. التزامي هو للموظفين والمقاتلين. لا أريد تسريح أي شخص ولا أريد المقاتلين الذين يجلسون لمدة عام لا يستطيعون كسب المال ولكن أريد أن يكون الجميع بأمان.

لدى وايت أيضًا خطة لاستضافة معارك WWE في “جزيرة القتال” الخاصة.

تتضمن فكرته الطموحة تحليق المقاتلين على متن طائرات خاصة بعد إنشاء حلبة أوكتاجون في مكان منعزل.

ومع ذلك ، لا يعطي وايت أي دلائل حول المكان الذي يمكن أن تكون فيه جزيرة القتال في العالم ، لكن المشجعين توقعوا أنها يمكن أن تكون قبالة ساحل كاليفورنيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة