فونت وجاربرانت - الصورة من Getty Images

سبورت 360- تضمنت بطاقة UFC Vegas 27 التي تم الانتهاء منها مؤخرًا بعض المعارك المثيرة والعروض المليئة بالقوة من قبل المقاتلين. كان عامل الجذب الرئيسي للبطاقة هو القتال الرئيسي في وزن البانتام كودي جاربرانت وروب فونت. كانت هذه معركة بين رياضيين عظيمين في أوج عطائهم.

تميز الحدث الرئيسي الثاني لـ UFC Vegas 27 في لقاء نسائي مهم بين يان شياونان والبطلة السابقة كارلا إسبارزا. سيقترب الفائز في المعركة من المنافسة على لقب وزن القش في UFC.

وظهرت مواجهة أخرى ملحوظة على البطاقة وهي المواجهة في الوزن المتوسط بين المنافس الأول جاك هيرمانسون والنجم الصاعد إيدمن شهبازيان. كانت هذه فرصة هيرمانسون لإثبات أنه لا يزال ينتمي إلى أعلى مستوى بينما يمكن لشاهبازيان أن يثبت نفسه كتهديد مشروع في قسم الوزن المتوسط في UFC.

قدم روب فونت أداءً مذهلاً في الحدث الرئيسي ليحقق فوزًا بالإجماع ضد كودي جاربرانت. كان فونت ناجحًا للغاية مع ضربة بالكوع ولم يسمح لخصمه مطلقًا بشن أي ضربه له أثناء القتال. تفوق فونت على خصمه في خمس جولات ليحقق فوزًا مريحًا في النهاية.

في حين توقع العديد من المعجبين أن تتغلب شياونان على إسبارزا ، كان هناك اضطراب كبير في المواجهة الرئيسية الثانية لـ UFC Vegas 27. سيطرت كارلا إسبارزا تمامًا على نظيرتها الصينية لتحقق فوزًا في الجولة الثانية بالضربة القاضية الفنية. تقترب إسبارزا الآن خطوة واحدة من مباراة العودة ضد روز ناموجوناس ، المرأة التي تغلبت عليها لتصبح أول بطلة في وزن القش في تاريخ UFC.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تحقق من جميع النتائج في UFC Vegas 27

روب فونت يهزم كودي جاربرانت بقرار الحكام بالإجماع (48-47 ، 50-45 ، 50-45)

كارلا اسبارزا تهزم يان شياونان عبر الضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية (اللكمات)

جاريد فانديرا يهزم جاستن تافا بقرار الحكام بالإجماع (30-27 ، 30-27 ، 29-28)

نورما دومون بهزم فيليسيا سبنسر عبر قرار الحكام المنقسم (30-27 ، 28-29 ، 29-28)

ريكاردو راموس يهزم بيلي الجيو بقرار الحكام بالإجماع (30-27 ، 30-27 ، 29-28)

جاك هيرمانسون يهزم إدمن شهبازيان بقرار الحكام بالإجماع (29-27 ، 29-27 ، 29-27)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة