إصابة كريس ويدمان - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – يتوقع كريس ويدمان أن يبدأ التدريب مرة أخرى في غضون ستة إلى 12 شهرًا.

قال بطل الوزن المتوسط السابق في UFC إن الأمر سيستغرق حوالي ثمانية أسابيع حتى يمشي بدون عكازات.

عانى ويدمان من كسر مروّع في ساقه في UFC 261. حاول أن يسقط ركلة في ساق خصمهش ، أوريا هول ، لكن الجامايكي تصدى للركلة التي حطمت ساق ويدمان.

وقالت زوجته إن الرجل البالغ من العمر 36 عامًا نُقل على الفور إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية ناجحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في وقت سابق اليوم ، نشر كريس ويدمان مقطع فيديو على انستجرام الخاص به ، حيث قدم تحديثًا عن إصابته: “سأجتاز هذا. أعتقد أنه سيكون هناك ثمانية أسابيع للمشي بدون عكازات وأشياء أخرى، والقيادة وكل ذلك. وبعد ذلك فيما يتعلق بالتدريب ، يجب أن يكون ما بين ستة إلى 12 شهرًا. سأكون جيدًا”.

كما أقر ويدمان بالدعم الذي تلقاه من معجبيه وزملائه المقاتلين. وشكر أندرسون سيلفا وأوريا هول على رسائلهما الإيجابية.

وقال ويدمان: “أريد فقط أن أجعل الجميع يعرفون أنني ممتن جدًا لكل الدعم. أعرف أن أوريا هول كان أنيقًا للغاية ومنزعجًا من أن هذا حدث لي. أعرف أن أندرسون سيلفا خرج وقال بعض الأشياء الرائعة حقًا”.

سيوثق كريس ويدمان عملية شفائه

في نفس الفيديو الذي تم إصداره على صفحته على انستجرام ، قال كريس ويدمان إنه سيوثق مراحل تعافيه ويبقي جميع معجبيه على معرفة بالتطورات.

قال ويدمان بالتفصيل كيف سارت الجراحة:”الجراحة كانت ناجحة. لقد وضعوا قضيبًا من التيتانيوم في الظنبوب ؛ من خلال الركبة ، مروا بالركبة وأخذوا العصا للداخل. قاموا بحفرها من خلال قصبة الساق وجعلها مستقيمة وصلبة. كسرت الشظية أيضًا ، لكن أعتقد أنه عندما أعادوا وضع الساق معًا وكانت ساقي مستقيمة ، كان نوع الشظية متطابقًا مع مكان كسره “.

وأضاف ويدمان لاحقًا أن شظيته ستشفى من تلقاء نفسها طالما لم يمارس ضغطًا عليها.

فاز كريس ويدمان ببطولة UFC للوزن المتوسط في 2013 بعد أن هزم أندرسون سيلفا في UFC 168. ودافع عن حزامه ثلاث مرات أخرى ؛ ضد سيلفا وليوتو ماتشيدا وفيتور بلفور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة