كونور ضد بورييه - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – وقع المقاتل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC داستن بورييه رسمياً عقد معركته الثالثة التي طال انتظارها ضد كونور مكجريجور.

وفقًا لتقرير من الصحفي أرييل حلواني من شبكة ESPN ، فقد وضع نهايته الرسمية للمواجهة ، بينما كان ماكجريجور دائمًا على متنها.

من خلال الانتقال إلى تويتر ، أفاد حلواني أن داستن بورييه سيخوض بالفعل داخل قفص القتال في العاشر من يوليو في معركته الثالثة ضد كونور مكجريجور.

لدى بورييه الآن فرصة لإنهاء تنافسه مع كونور من خلال الفوز عليه للمرة الثانية والتقدم 2-1 ضد النجم الكبير

إليكم ما كتبه أرييل حلواني على تويتر: بعد فوز داستن بورييه في UFC 257 ، غمرت المحادثات عن معركة ثالثة فورية بين بطل UFC المؤقت للوزن الخفيف السابق و كونور ماكجريجور على الإنترنت.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما كان بورييه في موقع متميز لتحدي لقب الوزن الخفيف الشاغر في UFC ، اختار بورييه محاربة خصمه اللدود كونور للمرة الثالثة بدلاً من ذلك.

سيكون بورييه ضد كونور ماكجريجور هو المعركة البارزة في UFC هذا الصيف

يحتوي UFC بالفعل على ميزتين كبيرتين في عرضي UFC 261 و UFC 262. وسيضم عرض UFC 261 القادم، مقاتلين كبار امثال: كامارو عثمان وخورخي ماسفيدال، وفالنتينا شيفشينكو، و تشانغ ويلي

وفي الوقت نفسه ، سيضم UFC 262 أمثال تشارلز أوليفيرا ومايكل تشاندلر والعائد نيت دياز وتوني فيرجسون.

ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تسرق المواجهة الثالثة بين كونور وبورييه العرض هذا الصيف لـ UFC وسيكون له آثار ضخمة على بقية قسم الوزن الخفيف في UFC.

مع استعداد تشاندلر وأوليفيرا للقتال من أجل اللقب الشاغر في وزن 155 رطلاً ، من المرجح أن يكون الفائز في نزال كونور ضد بورييه هو المنافس الأول للبطل الجديد.

أشار كونور مكجريجور إلى أنه يريد مرة أخرى أن يصبح بطلًا مزدوجًا في UFC ويمكن أن يهدف إلى الفوز بلقب UFC للوزن الخفيف بحلول نهاية عام 2021.

في حين سيتطلع داستن بورييه ، بطل الوزن الخفيف المؤقت السابق ، إلى الفوز بالحزام بلا منازع لأول مرة في مسيرته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة