إسلام ماخاتشيف- الصورة من Getty Images

سبورت 360 – يعد إسلام ماخاتشيف أحد أكثر المقاتلين عاليين التصنيف في قسم الوزن الخفيف في UFC ، وعاد أخيرًا إلى المثمن بعد عام ونصف.

في UFC 259 نهاية هذا الأسبوع في لاس فيجاس ، سوف يتطلع ماخاتشيف لمواصلة مسيرته بعدم الهزيمة في قسم الوزن الخفيف بفوزه على درو دوبر.

قبل القتال ، التقى موقع Sportskeeda مع إسلام مخاتشيف لمناقشة عودته بعد أكثر من عام ، ومقارنات مع حبيب نورماغوميدوف ، خصمه الذي يحلم به ، وخصمه القادم ، وأكثر من ذلك بكثير.

وقال إسلام مخاتشيف في حديثه إلى Sportskeeda: كما تعلم ، أنا متحمس جدًا لعودتي لأنه مضى عام ونصف. تم إلغاء ما يقرب من أربع معارك. لذلك أنا متحمس لعودتي.

المقارنة بين إسلام وحبيب

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبسؤاله عن توقع خبيب نورماغوميدوف بأنه سيصبح بطل الوزن الخفيف التالي في UFC، قال إسلام: هذا دافع لي. الجميع يتحدث عني وما سأفعله بعد ذلك. لهذا السبب يجب أن أتدرب بقوة وفي يوم من الأيام سأكون بطلاً.

وحول المتنافسون الخمسة الأوائل في قسم الوزن الخفيف ، قال إسلام مخاتشيف: لا أعرف ما الذي تريده UFC ، لكني أعتقد أن رافائيل دوس أنجوس وتوني فيرجسون سيكونان جيدًا بالنسبة لي.

وأوضح: أعتقد أن بعض الأشخاص من الخمسة الأوائل. جاستن جيثجي ، داستن بورييه ، تشارلز أوليفيرا الآن ، إنه جيد حقًا الآن.

وحول خصمه درو دوبر، قال إسلام مخاتشيف: درو خصم قوي. إنه ليس الآن في أعلى التصنيفات ، لكنه قوي حقًا، يعلم الجميع أن لديه ضربة جيدة ، لكمة قاسية. لا أفكر فيه كثيرًا ، يجب أن أوضح له ما لدي. لقد حاربت رجال مثله من قبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة