كونور وحبيب - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – يصر حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في UFC على أن منافسه السابق كونور مكجريجور “لن يعود أبدًا” إلى ذروة قوته.

عانى كونور من خسارة مدمرة بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية أمام داستن بورييه الشهر الماضي في الحدث الرئيسي لعرض UFC 257 في أبو ظبي.

ينظر كونور ماكجريجور المحبط إلى ما بعد هزيمته في UFC 257 أمام داستن بورييه، ويعتقد حبيب نورماغوميدوف أن أفضل أيام كونور ماكجريجور قد ولت

دفعت طريقة كونور على الحلبة إلى هزيمته أمام بورييه، وهي الهزيمة الثالثة له في آخر ستة جولات داخل المثمين.

هذه الهزيمة جعل البعض إلى اقتراح بأن أفضل أيام كونور داخل UFC قد ولقت ، وهي فكرة يتفق معها نورماغوميدوف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حبيب يستبعد تألق كونور من جديد

عندما سئل عما إذا كان يعتقد أن بطل UFC السابق سيعود أقوى ، قال نورماجوميدوف لماجوميد إسماعيلوف: “أبدا.. لا توجد طريقة يمكن للرجل أن يكون في القمة مرتين”

ومع ذلك ، سارع نورماغوميدوف الذي أعلن اعتزاله مؤخرًا إلى توضيح أن تعليقاته لم تكن موجهة فقط إلى منافسه القديم.

وتابع: “أنا لا أتحدث عنه [فقط]. ما أعنيه هو أن الرجل لا يمكنه الحصول على القمة مرتين”.

وأضاف: ” الفريق يمكن أن يفعل ذلك. على سبيل المثال: فعل ريال مدريد هذا عدة مرات متتالية. قد يكون لدى الفرق هذا.. لكننا نتحدث عنا. ورجل واحد ، بمفرده ، لا يمكنه الحصول على هذا (القمة مرتين)”

ستتاح لكونور الفرصة لمواجهة ثالثة مفضلة لدى المعجبين أمام بورييه – الذي كان قد فاز عليه قبل ست سنوات في UFC 178 – في وقت لاحق من هذا العام.

يجري العمل حاليًا على معركة ثلاثية صيفية بين المقاتلين ، كلاهما 32 عامًا ، على الرغم من أن ماكجريجور يأمل في العودة إلى العمل في مايو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة