نايت دياز - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – من المعروف أنه لا يوجد اي تقارب بين بطل الوزن الخفيف UFC حبيب نورماغوميدوف ونايت دياز.

على الرغم من أن الاثنين لم يلتقيا في المثمن ، فإن كرههما لبعضهما البعض واضح تمامًا من تفاعلهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الآونة الأخيرة ، كان رد فعل نيت دياز على إعلان دانا وايت بشأن قرار حبيب نورماغوميدوف بالاعتزال بأنه غير متهم كما هو معتاد دائما من النجم دياز.

ومع ذلك ، لم تحدث أي مواجهة حتى الآن في UFC بين النجمين في مناسبتين مختلفتين ، تورط نيت دياز وخبيب نورماغوميدوف في شجار خارج المثمن ، وفي إحدى الحوادث ، ادعى نيت دياز أنه صفع “النسر” على وجهه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نيت دياز: صفعته على وجهه لأنني سخر مني

كانت المرة الأولى التي التقى فيها الاثنان في عام 2015 في WSOF 22 الذي كان يقام في Planet Hollywood Resort & Casino في لاس فيجاس.

كان حبيب نورماغوميدوف هناك لقف بجوار شقيقه ابن عمه أبو بكر نورماغوميدوف ، الذي كان يقاتل ضد زميل دياز منذ فترة طويلة وصديقه ، جيك شيلدز.

وفقًا لما قاله نيت دياز لأرييل حلواني في مقابلة عام 2019 ، فإن حبيب هو من استفزاه لتوجيه الضربة الأولى.

وقال دياز: “عندما صادفته هو وفريقه في بطولة العالم ، كنت أقف هناك أشاهد جيك ، صديقي ، يقاتل. وقد التقطوا صورة جماعية معي ورائهم ، فقط ليضحكوا علي ويسخروا مني. حبيب وهم جميعًا يضحكون ، 12 رجلاً روسيًا. صفعته على وجهه لأنه يسخر مني “.

وأضاف دياز أيضا أنه ما كان ينبغي له أن يفعل ذلك وأنه عمل طائش وغبي من جانبه، بكن حبيب نورماغوموف يتذكر الحادث بشكل مختلف.

شارك مقطع فيديو للمشاجرة على تويتر ، مدعيا أن نيت دياز هو من هرب من القتال وليس منه.

في المرة التالية التي التقوا فيها وجهاً لوجه كانت في UFC 239 ، خلال مواجهة جون جونز التي فاز فيها بقرار منقسك من الحكام على تياجو سانتوس.

ومع ذلك ، تم فصلهم هذه المرة وتم تصعيد الموقف من قبل مسؤولي UFC قبل أن يخرج الأمر عن السيطرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة