كونور امام بورييه - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – حثّ شريك التدريب للمقاتل النجم في اتحاد الفنون القتالية المختلطة كونور مكجريجور على مواجهة داستن بورييه، للمرة الثالثة، ولكن فقط بعد تغيير بعد من أساليبه داخل قفص القتال.

احتفل مكجريجور بعودته بعد 12 شهرًا من الغياب في يناير ، لكنه تعرض لصدمة من قبل بورييه ، الذي هزمه في المواجهة الاولى بينهما في عام 2014.

يواجه المقاتل الأيرلندي الآن أسئلة حول مستقبله القتالي ، لكنه أوضح أنه يريد إكمال سلسلته في قفص الاوكتاجون والعودة إلى الفوز.

مع تعادل كونور وبورييه كل منهما يبلغ من العمر 32 عاما ، دعم زميله في الصالة الرياضية فرانس ملامبو ماكجريجور للقفز مباشرة إلى مواجهة ثالثة مع بورييه.

وقال ملامبو لـ SunSport: “أريد نوعًا ما إعادة المواجهة في أسرع وقت ممكن.. ولكن ، لا يبدو أنه من المحتمل أن يحدث ذلك على الفور ، بالنظر إلى أن أداء بورييه جيد جدًا ، فلديه اللقب الذي يجب أن يلاحقه وقد يرى ذلك كأولوية له”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “من ناحية أخرى ، ستكون هذه خطوة جيدة من الناحية المالية لجميع المعنيين، والسبب الذي أقوله هو بالضبط كيف سارت المعركتان ، في المرة الأولى التي هزم فيها بورييه، ثم المرة الثانية كانت في الاتجاه المعاكس”.

وتابع ملامبو: “الآن هم في طريق مسدود وأستنتج أن مواجهة العودة مناسبة في هذا الوضع”.

تعرض كونور أمام بورييه لأول هزيمة بالضربة القاضية في مسيرته في UFC، وهي الثالثة له داخل قفص الأوكتاجون.

يتذكر ملامبو الأيام الأولى التي قضاها النجم في صقل حرفته في ريكيافيك ، عاصمة أيسلندا.

وقد دعا ماكجريجور إلى العودة إلى جذوره وإعادة اكتشاف شكله القتالي القديم لإلهامه قبل إعادة مواجهته أمام بورييه مرة أخرى.

قال ملامبو: “قبل مباراة العودة أعتقد أن كونور بحاجة للعودة إلى أيسلندا.. أتذكر في اليوم السابق لدخوله إلى UFC ، ذهب إلى أيسلندا وعندما عاد تغير كل شيء ، نوع جسده وحركته”.

وأوضح: “ولكن مع هذه المعركة كان لديه موقف ملاكمة أكثر ، كان يتحرك بشكل مختلف وأشعر أن تسديداته التي ألقى بها لم تكن واضحة أو قوية”.

شكوك حول عودة كونور ماكجريجور

يواجه مكجريجور مرة أخرى شكوكًا حول خطوته التالية، وقال ملامبو: “لا أفهم لماذا يحتاج أي شخص للتشكيك في رغبته ، إذا لم تكن لديه الرغبة في القتال مرة أخرى فلن يفعل ذلك”.

وأضاف: “التدريب على إنقاص الوزن ، هذه عملية مروعة ، أن تضع نفسك في كل ذلك بينما تعلم أنه ليس عليك القيام بشيء آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة