كونور ماكجريجور - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – أصر نجم WWE المصارع الأيرلندي شيمس على دعم مواطنه المقاتل في اتحاد فنون القتال المختلط UFC كونور ماكجريجور، وأشار إلى أنها مسألة وقت فقط وسنشاهد المقاتل الأيرلندي في WWE.

كونور، 32 عامًا ، في مفترق طريق مهني بعد عودته التي طال انتظارها إلى UFC انتهت بخسارته أمام داستن بورييه.

يمكن أن يتبع يمكن أن يتبع النجم كونور المصارعة روندا روزي في الانتقال من UFC إلى WWE.

ادعى شيمس أن المصارعة ستناسب المقاتل الأيرلندي بطل UFC السابق، والذي عانى من خسارة فادحة في الجولة الثانية بالضربة القاضية الفنية أمام بورييه يوم الأحد الماضي في أبو ظبي.

أصر ماكجريجور على أنه يريد العودة إلى UFC في أسرع وقت ممكن ، لكنه اعترف بأنه يواجه شكوكًا حول مكان خطوته التالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قبل أن يعاني الإيرلندي من الهزيمة الأولى بالضربة القاضية في مسيرته في UFC ، كشف أن المحادثات كانت مكثفة بينه وبين ماني باكياو.

لكنه قد يجد نفسه يسير على خطى منافسه فلويد مايويذر من خلال الظهور في WWE.

وقال شيمس: لا أعتقد أن أي شخص قد يفاجئ إذا جاء كونور إلى WWE. لا أعتقد هذا الشعور بالدهشة، وأعتقد أنها مسألة وقت فقط كي نكون صادقين

شيمس وكونور ماكجريجور

زعم بطل فرق الزوجي السابق شيمس قبل خسارة كونور امام بورييه أن مواطنه الأيرلندي يمكن أن يكون النجم الضخم الكبير الذي يذهب إلى WWE

وقال لـ Digital Spy: “لقد سخر من [القدوم إلى WWE] عدة مرات”.

وأضاف: “إنه لا يزال نشطا ، إنه بطل فاز بالألقاب ، لقد فعل الكثير ، لذلك أعتقد أنه هذا النوع من الأشخاص الذي يحاول دائمًا تجربة حظه في شيء مختلف.

وتابع شيمس: “أعتقد أن WWE ستناسبه تمامًا. كما تعلم ، كان لدينا الكثير من الأشخاص يدخلون ويخرجون ، [فلويد] مايويذر جاء ، الكثير من المشاهير دخلوا ، الكثير من الرياضيين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة