كونور ماكجريجور - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – تميز UFC 257 بأول خسارة احترافية للنجم الأيرلندي كونور ماكجريجور عبر الضربة القاضية امام المقاتل الأمريكي داستن بورييه.

بالانتقال إلى انستجرام ، كسر مدرب كونور لفترة طويلة جون كافانا صمته وأصدر أول بيان له منذ خسارة مكجريجور أمام داستن بورييه.

في منشوره الأخير على انستجرام ، أرسل كافانا رسالة ملهمة من خلال كتابته لمن لا يقف أبدًا ومن لا يسقط أبدًا. إلى جانب ذلك ، شارك المدرب كافانا أيضًا صورة له مع مكجريجور وهو يحتضنه.

إليكم ما نشره جون كافانا بعد خسارة كونور مكجريجور في UFC 257:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان جون كافانا جزءًا من فريق كونور ماكجريجور لسنوات حتى الآن. كان الرجلان معًا منذ بداية كونور لأول مرة في UFC وعندما فاز الأيرلندي بأول لقب له في UFC ، حيث فاز بلقب وزن الريشة المؤقت بعد فوزه على تشاد مينديز.

بعد فوزه في UFC 189 ، فاز ماكجريجور بلقب وزن الريشة بلا منازع من خوسيه ألدو.

وبعد مرور عام ، بتوجيه من جون كافانا وفريقه ، أصبح ماكجريجور بطلًا في فئة الوزن الخفيف في UFC عندما هزم إيدي ألفاريز على لقب UFC الخفيف الوزن.

عودة كونور مكجريجور إلى UFC لم تسير كما هو مخطط لها

عاد كونور مكجريجور إلى قفص الأوكتاجون للمرة الأولى منذ يناير 2020. في آخر نزهة مثمرة، هزم كونور خصمه دونالد سيروني في غضون 40 ثانية في مواجهة وزن الوسط ، لكنه اضطر إلى قضاء بقية العام وسط الوباء .

في عودته إلى قفص الأوكتاجون في عام 2021 ، واجه كونور خصمًا سابقًا في وزن الريشة وهو داستن بورييه، في مواجهة العودة التي كانت منذ ست سنوات.

بعد أن هزم بورييه في UFC 178 في عام 2014 ، أكد كونور في البداية على قتال ضد بورييه عند عودته ، وفي النهاية ، قرر UFC حجز الرجلين في أول في عام 2021.

بعد بداية قوية للقتال ، بدا كونور مكجريجور حادًا في أول 5 دقائق من القتال. في النهاية ، حوّل بورييه المعركة لصالحه في الجولة الثانية ورفع يده بعد فوز وحشي بالضربة القاضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة