من حبيب إلى مايويذر.. أبرز 5 ردود أفعال “مهينة” لخسارة كونور

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كونور ماكجريجور - الصورة من Getty Images

    سبورت 360 – الآن بعد أن تم قول وفعل كل شيء ، لم تتحول عودة كونور ماكجريجور إلى UFC بالطريقة التي كان يأمل فيها.

    استسلم بطل UFC السابق بخسارة بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية أمام داستن بورييه ، والتي انتهى بها الأمر كأول خسارة له على الإطلاق في MMA عبر الضربة القاضية.

    في أعقاب خسارته ، لم ينقلب عالم رياضات القتال رأساً على عقب فحسب ، بل إن وسائل الإعلام الجماهيرية أصبحت جنونية أيضًا فيما يتعلق بخسارة كونور.

    المقاتلون والمشاهير والرياضيون من جميع أنحاء العالم وسائل التواصل الاجتماعي للرد والتعقيب على خسارة كونور.

    على مر السنين ، انخرط ماكجريجور في منافسات محتدمة مع بعض من أكبر الأسماء في عالم الرياضة القتالية ، واتجه جميع منافسيه تقريبًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعرهم تجاه الهزيمة المذهلة للرجل الأيرلندي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نقدم لكن أبرز 5 ردود الفعل على خسارة كونور ماكجريجور في UFC257، ومعظمها إما من منافسيه أو من المقاتلين الذين ارتبط بهم.

    جايك بول يهين كونور في تغريدة ويقول: أصبحت بقيمة 10 آلاف دولار فقط

    لنكن صادقين هنا ، لقد رأى الجميع تقريبًا هذا الأمر. بغض النظر عما ستكون النتيجة في UFC 257 ، كان جيك بول سيتفاعل مع قتال كونور مكجريجور ، على أي حال.

    لسوء حظ ماكجريجور ، سارت الأمور نوعًا ما من سيئ إلى أسوأ ، حيث كان جيك بول على الفور ليضيف إهانة إلى إصابة الأيرلندي. بعد أن ادعى في البداية أنه عرض على كونور ماكجريجور ما مجموعه 50 مليون دولار لمواجهة ملاكمة ، سرعان ما انتقل بول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وسخر من مقاتل UFC من خلال تقديمه له ما مجموعه 10 آلاف دولار فقط ، متراجعًا عن العرض البالغ 50 مليون دولار الذي كان على ما يبدو على المحك .

    ماني باكياو كان سريعًا في تغيير رأيه بشأن مواجهة كونور مكجريجور

    في الفترة التي سبقت المعركة ضد داستن بورييه ، أوضح كونور ماكجريجور أن المحادثات كانت مكثفة من أجل مواجهته لماني باكياو في مواجهة ملاكمة في عام 2021.

    بعد خسارة ماكجريجور ، لم يهنئ باكياو خصم كونور المقاتل بورييه فحسب ، بل تشير التقارير الآن إلى أنه يجري محادثات لمواجهة رايان جارسيا بدلا من كونور. بالانتقال إلى انستجرام ، أكد جارسيا إلى حد كبير أن المعركة ضد باكياو ستحدث في مرحلة ما.

    نيت دياز أيضا يسخر من منافسه كونور مكجريجور

    كان نيت دياز وكونور ماكجريجور جزءًا من مواجهتين لا تصدق ضد بعضهما البعض.

    بينما كانت هناك محادثات حول الثلاثية التي طال انتظارها بين الرجلين ، كان رد فعل دياز أيضًا على خسارة ماكجريجور بطريقة 209 الكلاسيكية. بالانتقال إلى تويتر ، قام دياز بتوجيه ضربة إلى المقاتلين الآخرين و كونور لإنهائه.

    ذهب فلويد مايويذر بكل شيء بعد خسارة كونور ماكجريجور

    كان فلويد مايويذر أول من رحب بكونور ماكجريجور في عالم الملاكمة في عام 2017.

    ذهب الرجلان ذهابًا وإيابًا في معركة من 10 جولات ، وفي النهاية كان مايويذر هو الذي رفع يده ، كما توقع الكثيرون.

    بينما كان الرجلان على علاقة جيدة إلى حد ما في بعض الأحيان ، ذهب مايويذر بكل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي بعد خسارة ماكجريجور. لم يقتصر الأمر على أن الملاكم الذي لم يهزم قد أطلق على الأيرلندي لقب ” الفنان كونور” فحسب ، بل أشار أيضًا إلى الأسباب التي تجعله يعتقد أنه أفضل من كونور في كل شيء.

    أشار حبيب نورماغوميدوف إلى سبب خسارة كونور مكجريجور لمباراته

    واحدة من أكثر ردود الفعل التي تم الحديث عنها لخسارة كونور مكجريجور في UFC 257 كانت تغريدة أرسلها منافسه اللدود حبيب نورماغوميدوف.

    حصل النسر على نصيبه العادل من المشكلات مع بطل الوزن الخفيف السابق وادعى أن خسارة مكجريجور كانت نتيجة تغييره لفريقه وترك وراءه كل من جعله بطلاً.

    رد كونور ماكجريجور على تعليقات حبيب في الصحافة بعد الحدث ، مشيرًا إلى أن فريقه كان هو نفسه منذ اليوم الأول. وحتى أضاف أن النسر مرحب به للعودة إلى القتال معه.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة