كونور وحبيب - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – كشف كونور مكجريجور أنه كان مستعد لإعادة المواجهة ضد حبيب نورماغوميدوف في عام 2020 ، لكن بطل UFC الحالي للوزن الخفيف لا يريد القتال.

يعتقد البطل المزدوج السابق لحزامين في UFC أنه أكثر نضجًا مما كان عليه عندما قاتل حبيب لأول مرة في عام 2018.

لكن كونور مكجريجور وافق على أن حبيب قد يظل متقاعدًا أو ببساطة لا يريد مواجهته مرة أخرى. الإيرلندي سعيد بالإمكانيات الجديدة لقسم الوزن الخفيف في UFC.

في محادثة مع حكم MMA السابق جون ماكارثي وجوش تومبسون في بودكاست ‘Weighing In’ ، تحدث كونور ماكجريجور حول كيفية رغبته في القتال كثيرًا وكيف كان عام 2020 عامًا انتقاليًا لم يقدم الكثير من الاحتمالات.

وقال: “أعتقد أن ما حدث في عام 2020 كان [أنه] لم يكن هناك الكثير من الخيارات. لم يكن حبيب يريد القتال ، كما تعلم؟ لم يكن … لا يريد القتال. وهذا أمر بسيط على هذا النحو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكشف كونور مكجريجور. “لقد اجتمعت مع [رئيس UFC] دانا [وايت] و [الرئيس التنفيذي السابق لـ UFC] لورنزو [فيرتيتا] بعد تلك المعركة [تلك التي جرت مع دونالد سيروني] ، ولم نتمكن حقًا من [معرفة ما هو التالي].” ما كان بعد ذلك “كان هذا هو السؤال ، ولم نتمكن حقًا من الإجابة عليه في ذلك الوقت. وما زلنا لم نجب عليه ، كما تعلم؟ [لكن] الآن أشعر [أن] القسم الخفيف ينتقل إلى مكان ؛ هناك [] العديد من المتنافسين الجيدين. أفترض أنني ملتزم بالوزن الخفيف ، وهو أمر مهم. يسمح للخيارات بالازدهار ، وهذا كل شيء. لا أرى أي مشكلة في المنافسة الكبيرة هذا العام ، وأنا متحمس جدًا عن ذلك.”

سيدخل كونور ماكجريجور قفص الأوكتاجون في 23 يناير لمواجهة ثانية مع داستن بورييه في بطولة UFC 257. سيكون الحدث في أبو ظبي أيضًا لمواجهة ثانية في الوزن الخفيف ستكون بمثابة نقطة جذب رئيسية مشتركة في هذه الليلة بين الوافد الجديد مايكل تشاندلر ودان هوكر.

إلى جانب الأسماء المذكورة أعلاه ، فإن جاستن جايثجي ، وتوني فيرجسون ، وتشارلز أوليفيرا جميعًا في وضع جيد للمطالبة بمكانهم في لقطة على اللقب.

عودة محتملة لحبيب نورماغوميدوف هي أيضًا احتمال ، لكنها تبدو غير مرجحة في الوقت الحالي.

هل سيقاتل كونور مكجريجور ماني باكياو بعد ذلك؟

يمكن أن يقاتل كونور مكجريجور ماني باكياو في عام 2021

حيث يبدو أن مباراة الملاكمة بين كونور ماكجريجور وماني باكياو قد بدأت بالفعل.

يشترك كلا الرياضيين المقاتلين في إنهما لديهما نفس مدير الأعمال ، أودي عطار ، الذي يصر على جعل المبارزة تحدث في عام 2021.

ومع ذلك ، إذا فاز كونور بمباراته القادمة ضد داستن بورييه في UFC 257 ، فقد تتغير الأمور بسرعة.

من المحتمل أن يقدم رئيس UFC دانا وايت للايرلندي فرصة لقب بطولة UFC للوزن الخفيف.

في هذه الحالة ، سيتم نقل المسؤولية إلى كونور مكجريجور. سيكشف قراره عما إذا كان لا يزال يريد أن يكون بطل UFC مرة أخرى أو إذا كان راضيًا عن إنجازاته في MMA ويريد متابعة مسيرته في الملاكمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة