بروك ليسنر

سبورت 360 – تستضيف عروض WWE بعضًا من أشهر المصارعين المدربين جيدًا والذين يتنافسون في المصارعة.

تمكن العديد من هؤلاء النجوم البارزين من صنع اسم كبير لأنفسهم في WWE بفضل تطورهم الشامل.

جرب العديد من النجوم أيديهم في رياضات مختلفة قبل أن يجدوا موطئ قدم لهم في مجال المصارعة.

بينما تمكن نجوم كبار من جعل اسمائهم كبيرة خارج مجال المصارعة ، لم يتمكن آخرون مثل رومان رينز ، وجولدبيرج ، وموجو راولي من تحقيق هذا الحجم الكبير.

ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الأسماء الكبيرة في WWE الذين تمكنوا من شق طريقهم إلى رياضات أخرى، وفازوا بألقاب كبرى أيضًا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مع ما يقال ، إليك قائمة بست نجوم من WWE الذين فازوا ببطولات في رياضات أخرى.

بارون كوربين .. كان ملاكما

كان كوربين بطلًا إقليميًا لمرتين في كانساس وميسوري في الملاكمة للهواة. في حديثه إلى News Press Now

مونتيل فونتافيوس بورتر (إم في بي) هو بطل الجوجيتسو خارج WWE

في عمر 47 عامًا ، لا يزال إم في بي أحد أكثر الرجال لياقة في حلبة المصارعة WWE. هذا ليس كل شيء ، حيث أثبت إم في بي نفسه مرة أخرى أمام الميكروفون في WWE ، ويستمر في لعب دور مدير رائع في فريق ذا هيرت بيزنس

إم في بي هو بطل WWE للولايات المتحدة مرتين سابقًا ، ولكن هذه ليست الجائزة الوحيدة التي فاز بها سوبرستار خلال مسيرته. خارج حلبة المصارعة ، يمارس إم في بي الجوجيتسو البرازيلي.
فاز ببطولة العالم للجوجيتسو البرازيلية في بطولة IBJJF Masters.


View this post on Instagram

A post shared by The 305 MVP (@the305mvp)

فاز بوبي لاشلي بألقاب بخلاف بطولة الولايات المتحدة في WWE

يعتبر بوبي لاشلي أحد أكثر المصارعين تدميراً في WWE اليوم. وهو بطل الولايات المتحدة الحالي ، ومن المرجح أن يصبح بطل WWE قبل أن يعتزل.

شهد المشجعون العديد من مقاتلي فنون القتال المختلطة (MMA) السابقين يتحولون إلى حلبة المصارعة خلال مسيرتهم المهنية. ومع ذلك ، فإن لاشلي هو أحد النجوم القلائل الذين فازوا ببطولات MMA من قبل.

فاز لاشلي ببطولة Shark Fights Heavyweight Championship وبطولة Xtreme Fight Night (XFN) للوزن الثقيل خلال مسيرته في MMA. في حديثه إلى قناة سكاي سبورتس ، كشف لاشلي مؤخرًا عن رغبته في العودة إلى قفص الأوكتاجون.

صنعت شارلوت فلير اسمًا في عالم الكرة الطائرة قبل الانضمام إلى WWE

أثبتت شارلوت فلير أنها واحدة من أفضل الرياضيات في مجال المصارعة و WWE. في حين استهدف بعض المعجبين فلير في وقت سابق لكونها ابنة الأسطورة ريك فلير، فقد أسكتت منتقديها بأدائها وإنجازاتها.

أثبتت فلير نفسها في حلبة المصارعة على مر السنين وفازت بالعديد من البطولات. الأمر المثير للاهتمام هو حقيقة أن نجمة WWE كانت مهتمًا بالرياضات المختلفة منذ صغرها.

فازت تشارلوت ببطولتي NCHSAA 4 A للكرة الطائرة خلال فترة وجودها في مدرسة بروفيدانس الثانوية ، وكانت كابتن الفريق ولاعبة العام في 2004-2005.

بروك ليسنر ليس فقط بطل لـ WWE

كان “الوحش” بروك ليسنر قوة كبيرة في WWE لفترة طويلة. قضى ليسنر بضع فترات في الشركة ، حيث تمكن من البقاء في أفضل صورة للبطولة لمعظم حياته المهنية. خارج WWE ، جرب ليسنر يديه أيضًا في بعض الرياضات الأخرى.

في حين أن حظه في كرة القدم لم يكن جيدًا ، كانت مسيرته في فنون القتال المختلطة (MMA) هي التي ساعدته على الفوز بلقب كبير خارج WWE.

ليسنر هو بطل الوزن الثقيل في (UFC) الذي دافع بنجاح عن لقبه مرتين. فاز الوحش باللقب في UFC 91 في نوفمبر 2007 وخسره أمام كاين فيلاسكيز في UFC 121 في أكتوبر 2010.

ساعد عمل ليسنر في UFC على أن يصبح قوة مميتة أكبر في عالم الرياضات القتالية وزاد من قيمته في حلبة المصارعة. ترك نجمWWE علامة كبيرة في UFC لدرجة أن العديد من المقاتلين الحاليين يأملون في العمل ضده في قفص الأوكتاجون.

روندا روزي كانت بطلة بالفعل قبل أن تنضم إلى WWE

كانت بطلة سيدات الرو السابقة روندا روزي بالفعل اسمًا كبيرًا في الرياضة قبل أن تدخل حلبة WWE. بدأت روزي مسيرتها الرياضية في الجودو حيث فازت بالعديد من الميداليات والألقاب.

في عام 2006 ، حصلت على الميدالية الذهبية لكأس العالم وفازت باللقب نفسه مرة أخرى في عام 2008. أصبحت روسي حائزة على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الصيفية في عام 2008 ، وبعد ذلك تقاعدت من الرياضة.

ثم بدأت روزي في الاهتمام بفنون القتال المختلطة (MMA). فازت روزي بلقب السيدات في مارس 2012 في Strikeforce، وحصلت على لقب السيدات في UFC في ديسمبر 2012 وحصلت على اللقب لمدة ثلاث سنوات تقريبًا حيث كان لديها ستة دفاعات ناجحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة