اتحاد الإمارات للجوجيتسو يحتفي بيوم العلم مع عودة اللاعبين لبساط التدريب

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • في إطار احتفالات الدولة بيوم العلم، شارك اتحاد الإمارات للجوجيتسو ممثلاً بمجموعة من أعضاء فرق العمل واللاعبين في هذه المناسبة، حيث تم رفع علم الدولة أمام مقر الاتحاد في أبوظبي، واقتصر الاحتفال على عددٍ محدودٍ من المشاركين تطبيقاً للتوجيهات الحكومية بتجنب التجمعات في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كوفيد 19.

    وبهذه المناسبة، توجه عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي للجوجيتسو بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجميع أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

    وقال الهاشمي: “نرفع علم دولتنا اليوم لنُعلي معه قيم الفخر والشجاعة والاعتزاز التي نُسجت في هويتنا الوطنية، ليسمو علم دولتنا خفاقاً، ويجمع تحته جميع أبناء الوطن على قلبٍ واحد. وفي مثل هذه اللحظات، نجدد عهد الولاء والإخلاص لقيادة دولتنا الرشيدة، لمواصلة العمل ورفع علم دولتنا في جميع المحافل”.

    وأضاف: “لا تقتصر رمزية العلم على تمثيله لهوية دولة الإمارات، لكنه تجسيد لمسيرة الإنجازات التي سجلتها دولتنا، ومنارة تهتدي بها الأجيال لمواصلة هذه المسيرة. وبالنظر للعام الاستثنائي الذي يشهده العالم، نفخر بما حققناه في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتوجيه ودعم قيادة دولتنا، حيث أثبتنا للعالم أن أرض الإمارات منبع الرجال الذين يثبتون جدارتهم دائما في مواجهة التحديات، ما يزيدنا إصراراً على العودة بقوةٍ للمشاركة في الفعاليات العالمية ورفع علم دولتنا بكل شموخٍ”.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عودة لاعبي الجوجيتسو إلى بساط التدريب

    ويتزامن الاحتفال بيوم العلم مع عودة لاعبي الجوجيتسو إلى بساط التدريب، حيث افتتحت جوجيتسو أرينا أبوابها اليوم لترحب بعودة اللاعبين إلى بساط التدريب، مع الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة، بما في ذلك إجراءات التعقيم والتباعد الاجتماعي، والمرور على أجهزة المسح الحراري وتخصيص مداخل ومخارج منفصلة، وغيرها من أفضل الإجراءات المعتمدة عالمياً.

    ومن جانبه، يقول محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد: “نفخر في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتمكننا بردٍ جزء بسيط من الفضل الكبير للدولة على أبنائها، وذلك برفع علم دولتنا الغالي في جميع المحافل الدولية التي نشارك فيها. ويمثّل يوم العلم إحدى أغلى المناسبات الوطنية لأبناء الإمارات، كونه المظلة التي تجمعنا وتوحّد أهدافنا، ويرمز علم دولتنا للقيم النبيلة التي بُنيت عليها دولتنا والنهج الحضاري والإنساني الذي أرست له قيادتنا، حيث تترسّخ أهمية علمنا في وجدان مواطني الدولة وسكانها، لما يمثّله من قيم التسامح والمساواة، وسيبقى علم الإمارات نبراساً ينير الدرب لأجيال المستقبل، وإلهامها لبذل الغالي والنفيس للحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققها الآباء والأجداد، والسعي لبناء مستقبلٍ مشرق للأبناء”.

    وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام بمناسبة يوم العلم في الثالث من نوفمبر بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم عام 2004، حيث يجسّد هذا اليوم أسمى معاني التلاحم، والتفاف الشعب حول قيادته وعلم دولته.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة