ليسنر وأورتن في سمر سلام

سبورت 360 – بعد ما يقرب من ستة أشهر من الإغلاق ، ستقدم WWE أول عرض شهري لها منذ مارس خارج مركز أدائها في أورلاندو ، فلوريدا في سمر سلام.

مركز Amway ، الموجود أيضًا في أورلاندو ، سيكون الآن موطن WWE حتى أكتوبر على الأقل حيث تتطلع الشركة إلى اتخاذ خطوات نحو العودة إلى الوضع الطبيعي الجديد.

بينما تعني حركة الحلبة أن WWE لن تضطر إلى التسجيل المسبق للعروض بعد الآن ، فإن الصفقة تعني أيضًا أنه لن يُسمح للمعجبين بالدخول إلى الساحة في الوقت الحالي ولكن تقنية ThunderDome الجديدة من WWE سيجعل الأمر يبدو كما لو كان هناك معجبين حاضرين.

قبل عرض سمر سلام 2020 الذي سيقام هذا الأسبوع هذا الأسبوع ، إليك خمس حقائق يجب على كل معجب معرفتها حول سمر سلام لهذا العام.

احتمال صرف حقيبة موني إن ذا بنك

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لطالما كان يُنظر إلى سمر سلام على أنه العرض الذي يتبع مهرجان موني إن ذا بنك ، لذلك كانت هناك دائمًا إمكانية لصرف الحقيبة.

في السنوات الأخيرة ، قررت بايلي صرف عقدها في نفس الليلة بينما قام بروك ليسنر بعد ذلك بصرف حقيبته في إكستريم رولز، لذلك تم استخدام صرف الحقيبة قبل عرض سمر سلام .

هذا العام ، تم بالفعل إخراج حقيبة أسكا من المعادلة ، لكن أوتس لا يزال يمتلك حقيبة الرجال في موني إن ذا بنك ويمكن أن يقوم بصرفها في سمر سلام 2020 خلال مواجهة برون سترومان بطل WWE ضد براي وايت.

إذا قام أوتيس بصرف الحقيبة ، فسوف يسير على خطى ألبرتو ديل ريو ، الذي استفاد بنجاح من سي إم بانك في عام 2011 ، وراندي أورتن ، الذي كان ناجحًا عندما استفاد من دانيال برايان في عام 2013.

لقد صنع راندي أورتن التاريخ بالفعل في سمر سلام

على الرغم من النهاية الرهيبة لمباراته ضد بروك ليسنر في سمر سلام في عام 2016 ، يمكن القول أن سمر سلام هو في الواقع دفع راندي أورتن لأنه كان قادرًا على صنع التاريخ الخاص به كجزء من الحدث.

فاز بطل العالم السابق 13 مرة بأول بطولة WWE له على الإطلاق في سمر سلام في عام 2004 ، مما جعله أصغر بطل على الإطلاق عندما فاز على كريس بينوا.

منذ ذلك الحين ، واصل أورتن الفوز بالبطولة في مناسبتين أخريين في سمر سلام ، مما جعل التاريخ يحقق أكبر عدد من انتصارات البطولة في هذا الحدث. هزم كريستيان في سمر سلام في 2011 في مباراة No Holds Barred ثم صرف حقيبة موني إن ذا بنك في عام 2013 للفوز ببطولة WWE من دانيال براين.

في نهاية هذا الأسبوع ، يمكن أن يعزز أورتن هذا من خلال أن يصبح الرجل الوحيد الذي فاز بأربع بطولات عالمية في سمر سلام عندما يواجه درو ماكنتاير في ما يُتوقع أن يكون الحدث الرئيسي في تلك الليلة.

أسكا تصارع لأول مرة في سمر سلام

قبل عرض سمر سلام 2020 ، دخلت أسكا التاريخ بالفعل في قائمة WWE الرئيسية كأول فائزة على الإطلاق في رويال رامبل للسيدات. وهي أيضًا بطلة سيدات سابقة بالإضافة إلى بطلة فرق سيدات.

بينما ظهرت أسكا الفعل في بعض أكبر عروض WWE ، لم تصارع أسكا في سمر سلام.

في نهاية هذا الأسبوع ، ستواجه النجمة اليابانية كلاً من ساشا بانكس وبايلي على بطولة سيدات الرو وسماك داون في مباراتين منفصلتين.

هذه هي المرة الأولى التي تُمنح فيها امرأة لا تدافع عن اللقب فرصة القيام بواجب مزدوج.

أسكا ليست المصارعة الوحيدة التي ستظهر لأول مرة في سمر سلام 2020. يتصارع نجمتا سماك داون، ماندي روزي وسونيا ديفيل، لأول مرة في سمر سلام هذا الأسبوع.

أول ظهور لشخصية ذا فيند كان في سمر سلام

سيقاتل براي وايت – ذا فيند من أجل لقب WWE العالمي في سمر سلام هذا الأسبوع أمام بطل WWE برون سترومان.

كان الرجلان في يوم من الأيام جزءًا من عائلة وايت معًا ولم يكن لديهما سوى الاحترام لبعضهما البعض. ولكن يبدو أن كل هذا قد تغير بعد أن رفع سترومان اللقب العالمي في راسلمينيا 36.

واجه سترومان خصمه وايت أخر مرة في أكستريم رولز، وكان قادرا على البقاء على قيد الحياة والآن سيضطر إلى الذهاب مع ذا فيند في جولة أخرى.

ومن المثير للاهتمام ، أن براي وايت ظهر بالفعل لأول مرة في الحلبة تحت هذا المظهر الجديد (ذا فيند) في سمر سلام العام الماضي عندما هزم فين بالور ، الذي كان قد هاجمه سابقًا. لم يتم رؤية بالور في القائمة الرئيسية منذ هذه الهزيمة.

تنتهي سلسلة بروك ليسنر في سمر سلام هذا العام

كان بروك ليسنر هو النجم الأكثر سيطرة في WWE منذ عودته في 2012 ولم يحكم أحد سمر سلام مثل الوحش ليسنر.

على مدار السنوات الست الماضية ، شارك بروك ليسنر في كل حدث رئيسي في عرض سمر سلام، بدءا من فوزه على جون سينا في سمر سلام رئيسيًا في كل عرض SummerSlam ، بدءًا من فوزه على John Cena في عام 2014.

ثم تعرض ليسنر للهزيمة أمام أندرتيكر في عام 2015 ، ثم تمكن من هزيمة راندي أورتن بالضربة القاضية الفنية في عام 2016 ، وكان براون سترومان ورومان رينز وساموا جو في النهاية الخاسرين من مواجهة رباعية على اللقب العالمي أمام بروك ليسنر في العام الماضي.

تمكن رومان رينز أخيرًا من هزيمة بروك ليسنر في بطولة العالم في الحدث الرئيسي لعام 2018. وهزم الوحش خصمه سيث رولينز في حدث سمر سلام الرئيسي العام الماضي ليصبح بطلًا عالميًا مرتين.

هذا العام ، لم يعد بروك ليسنر إلى WWE منذ أن خسر بطولة WWE أمام درو ماكنتير في راسلمينيا 36. ولن يكون جزءًا من العرض.

هذا يعني أنه للمرة الأولى منذ عام 2014 ، سيشارك شخص آخر غير بروك ليسنر في الحدث الرئيسي في سمر سلام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة