فلويد مايويذر

سبورت 360- ليس غريبا على أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر أن يتباهى بثروته وأمواله التي جمعها بين حين والآخر حتى حصل على لقب “Money” أو الأموال .

ولكن رغم حالة الركود الاقتصادي في العالم كله، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا القاتل، إلا أن الملاكم الأمريكي استمر في طريقته المعهود بالتباهي بأمواله وثروته أمام جماهيره.

حقق مايويذر أكثر من مليار دولار أمريكي خلال مسيرته المهنية كملاكم، وضعته في قائمة أغنى الرياضيين بلا منازع.

ومن المتوقع ان يكون لفيروس كورونا تأثير مدمر على الاقتصاد ، والذي يمكن أن نشاهده من خلال ملايين العائلات في جميع أنحاء العالم وهي تكافح من أجل تغطية نفقاتها.

مايويذر والتباهي بثروته

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن مايويذر غير مهتم لكل هذا على الإطلاق، ففي دردشة حية على انستجرام مع نجم NFL السابق أنطونيو براون ، تفاخر الرجل البالغ من العمر 43 عامًا كيف أنه مؤمن ماليا بل ويستمر في جني الأرباح.

وقال مايويذر وهو يلوح بحوالي 48000 جنيه إسترليني في الفيديو: ” لقد قمت باستثمارات ذكية.. لهذا السبب ، مع هذا الوباء الضخم ، مع هذا الأمر الجسيم الهائل ، أشياء مجنونة مستمرة ، ما زالت استثماراتي تؤتي ثمارها”

وأضاف: “في فترة الركود ، لا يزال بإمكاني إطعام أحبائي. عندما تعرض مبلغ 60 ألف دولار ، تقول أنه لا يزال بإمكاني إطعام زوجتي. لا يزال بإمكاني إطعام أطفالي”

تقاعد مايويذر في عام 2017 بعد فوزه على كونور مكجريجور، ويحمل الرقم القياسي بلا هزيمة مقابل 50 فوزا.

وسواء كانت مجموعته الفخمة من المجوهرات، أو ببساطة ثروته الباهظة، فإن مايويذر يحب تذكير متابعيه بمدى ثرائه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة