مصطفى علي

سبورت 360 – تم الكشف عن مصطفى علي مؤخرًا كزعيم لفريق RETRIBUTION في عرض الرو.

علي هو واحد من أكثر النجوم الواعدين في العرض الاحمر ، حيث تغلب على ريكوشيت الأسبوع الماضي في عرض الرو في نزال فردي. على الرغم من وجود بعض علامات الاستفهام حول حجز فريق RETRIBUTION ككل ، فقد أثار علي إعجاب الجماهير سواء في الميكروفون أو في الحلبة.

كان مصطفى علي مؤخرًا ضيفًا على بودكاست كوري جريفز After The Bell.. خلال المقابلة ، كشف علي أنه كان قريبت من ترك المصارعة قبل أن يحصل على استراحة كبيرة في قسم الكروزرويت في WWE.

وقال: اعتقدت أن هذا هو العام الذي سأقوم فيه بالاعتزال ،كنت ضابط شرطة في ذلك الوقت. لذا فإن السفر في جميع أنحاء العالم ، والقيام بهذه الجولات في المملكة المتحدة واليابان [لم يكن] ممكنًا. كان الشيء الأول بالنسبة لي في ذلك الوقت هو إعالة أسرتي ، كما ينبغي للرجل. لذا جاء حلمي في المرتبة الثانية.

مصطفى علي وإرسال بريد إلى الاتحاد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تحدث مصطفى علي أيضًا عن الدخول في عرض الكروزرويت ، قائلاً إنه أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى WWE في الوقت المناسب.
وقال: لحسن الحظ ، لقد قمت للتو بإرسال بريد إلكتروني إلى WWE في الوقت المناسب أو في المكان المناسب ، دون أن أعلم أن هناك قسم كروزرويت في ذلك الوقت كانت تسمى بطولة Global Cruiserweight ، أو شيء من هذا القبيل. لذلك قمت فقط بإرسال بريد إلكتروني في الوقت المناسب والمكان المناسب.

كشف علي أن WWE ردت عليه وأخبرته أن لديهم مكانًا له. كما اتصل ويليام ريجال ، المدير العام لعرض NXT بعلي لشرح العملية برمتها. كان علي في البداية بديلاً للبطولة لكنه انتهى به الأمر ليحل محل المصارع البرازيلي زومبي الذي كان يعاني من مشاكل في التأشيرة ولا يمكنه المنافسة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة