نادي الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – عادة ما يكون الشكل التقليدي للثنائي الهجومي مرتبطا بمهاجم صريح وصانع لعب، عندما يصل التفاهم بينهما إلى درجة عالية.

زيزو وبن شرقي ثنائية مميزة في الزمالك

ونجح ثنائي نادي الزمالك زيزو وبن شرقي في تشكيل ثنائي هجومي مميز نادر من نوعه بين جناحي الفريق، علما بأن زيزو من أكثر لاعبي الفريق الأبيض الذين تغيرت مراكزهم ما بين جناح وصانع لعب ولاعب وسط مدافع وارتكاز.

سر التناغم الواضح في أداء بن شرقي وزيزو هو أن كل منهما يتسم بأسلوب باسلوب لعب مميز يعتمد على التحركات بالكرة وبدون في المساحات والتحرك بين الخطوط وهي ميزة يتمناها أي مدرب في لاعب لديه.

قدرة زيزو على إيجاد الحلول في دفاعات المنافس في مختلف المواقف الدفاعية تجعله يتشابه في أسلوبه مع بن شرقي وان كان النجم المغربي يمتلك مهارات ومراوغات أعلى لاسيما في موقف واحد ضد واحد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدور الثاني للدوري ظهر هذا التفاهم واضحا بين اللاعبين حيث صنع بن شرقي هدفا سجله زيزو، ليرد الاخير الدين بهدف للنجم المغربي من عرضية متقنة.

ولا ينقص هذا التفاهم الرائع بين الثنائي الهجومي في الزمالك سوى أن يستفيد رأس الرحبة الصريح، وعلى الأرجح مصطفى محمد من التحركات المميزة لكل منهما ويطور ذاته تمام المرمى بشكل أفضل وهو أمر بدأ يتحقق بشكل تدريجي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة