باتشيكو - الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360- أعلن مرتضى منصور رئيس نادي  الزمالك عن تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو مديرا فنيا للفريق الكروي بالقلعة البيضاء.

باتشيكو مديراً فنياً للزمالك خلفاً لكارتيرون

وأكد مرتضى منصور أن اللجنة الفنية أختارت باتشيكو بعد مفاضلة بينه وبين عدة مدربين أخرين، لكن تم الاستقرار على المدرب البرتغالي.

وتعاقد الزمالك مع باتشيكو لمدة نصف الموسم الجاري والموسم الجديد.

تفاصيل عقد باتشيكو مع الزمالك

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كشف رئيس نادي  الزمالك عن تفاصيل عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 وقال مرتضى منصور :عقد باتشيكو سيكون حتى نهاية 2021 لنهاية الموسم الحالي والمقبل، ومعه 3 مساعدين وسيبدأ مهمته يوم 25 سبتمبر الحالي”.

وتابع رئيس  الزمالك: المدرب المصري الذي سيبقى مع باتشيكو هو مدحت عبد الهادي فقط، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة سبق وعمل مع باتشيكو ويعلمه جيدًا، وأتمنى أن يقف الجميع بجواره ويدعمه وهو مدرب كبير ولا يقل عن فيريرا.

تحديات تواجه باتشيكو

المركز الثاني:

من أول التحديات التي تواجه باتشيكو في مهمته مع نادي  الزمالك، الحفاظ على المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

مباراة الرجاء:

ثاني هذه التحديات، لمدرب الزمالك  الجديد هي مباراته أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي يعول عليها الفريق كثيراً.

التعامل مع الرئيس:

شهدت الولاية الأولى لباتشيكو مع  الزمالك، حالة من الشد والجذب بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي، فكيف ستكون طريقة التعامل بينهما في الولاية الثانية

كأس مصر:

البطولة المفضلة بالنسبة لجماهير  الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارة لقب الدوري، ويسعى الابيض للتتويج بالبطولة حتى لا يخرج خالي الوفاض من البطولات المحلية.

القائمة الجديدة:

سيكون المدير الفني الجديد لنادي  الزمالك مطالباً بتحديد اللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة، قبل انطلاق موسم انتقالات الصيف المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة