الزمالك وطنطا - الدوري المصري

سبورت 360 – يرى فايز عريبي رئيس نادي طنطا، أن الحكم أحمد العدوي الذي أدار مباراة فريقه ضد الزمالك، كان يشعر بسعادة عندما يحتسب ركلات جزاء لمصلحة الفريق الأبيض.

الزمالك يهزم طنطا بثلاثية في مباراة اليوم

وفاز الزمالك على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة اليوم الثلاثاء التي جاءت ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الحكم العدوي، قد احتسب 4 ركلات جزاء للزمالك ألغى منهما إثنتين بعد اللجوء إلى الفار، بينما استفاد الأبيض من واحدة وسجل هدفه الثاني، عبر مدافعه محمود علاء الذي سجل الأول، وأضاع أيضا ركلة أولى لفريقه.

وقال عريبي في تصريحات تلفزيونية: “ربما لم نستحق الفوز على الزمالك إجمالا، لكن بعض المواقف التحكيمية كانت تحتاج إلى إعادة نظر، فقد رأيت الحكم مبتسما وسعيدا عندما يحتسب ركلة جزاء للزمالك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “لقطة الهدف الثالث أيضا الذي جاء في شباكنا، لا يُمكن أن يُحتسب بهذه الطريق لو أنه في مرمى الأهلي أو الزمالك”.

وأضاف عريبي: “اللاعبون كانوا يستعدون لتنفيذ الركلة الحرة من الزمالك، والبعض كان يجلس في الأرض، بانتظار أن يضبط الحكم الحائط البشري، لكن الحكم نفسه الذي كان قد أدار ظهره للكرة أشار باستمرار اللعب بشكل غريب”.

وعن فرص فريقه في البقاء قال: “أعتقد أن الأمور باتت صعبة للغاية لكننا نتمسك بالأمل.. لم نكن ننتوي منذ بداية الموسم تغيير الأجهزة الفنية، حتى يتحمل المدرب واللاعبون المسؤولية كاملة دون إلقاء اللوم على الإدارة، لكن لا أحد يعترف بأخطائه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة