طارق يحيى ورضا عبدالعال

سبورت 360 – يحمل لقاء اليوم “الثلاثاء” بين الزمالك وطنطا أهمية خاصة بالنسبة لكلا الفريقين، وتحديد للمديرين الفنيين، طارق يحيى في القلعة البيضاء، ورضا عبدالعال مع أبناء السيد البدوي.

الزمالك يواجه طنطا اليوم في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك وطنطا مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري الممتاز.

وتتمثل أهمية المباراة بالنسبة لطارق يحيى، في سعيه الحثيث لأن يكسب ثقة جماهير الزمالك ولو كمدرب مؤقت، بعدما نال قسطا من الانتقادات خلال مباراة الفريق الماضية ضد أسوان والتي حقق فيها فريق الجنوب انتصارا تاريخيا لأول مرة على الأبيض.

أداء الزمالك لم يكن مقنعا على الإطلاق وارتكب اللاعبون أخطاءً ساذجة كذلك لم تكن هناك هوية فنية واضحة في الملعب، الأمر الذي أثار استياء الجماهير مما قدمه يحيى كمدرب للفريق في تلك المواجهة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

على الجانب الآخر، انتظر كثيرون رؤية رضا عبدالعال مع طنطا، خاصة أن نجم الأهلي والزمالك السابق، كان دائم الانتقاد للمدربين، وليس من السهل أن يقتنع بما يقدمه أي مدرب.

لكن مع طنطا وفي لقاء بـ 6 نقاط، بلغة الكرة، أمام إف سي مصر، اكتفى رضا عبدالعال بالتعادل بينما أضاع لاعبوه عديد المحاولا على المرمى.

طارق يحيى Vs رضا عبدالعال

ولأن المدربين يتسم كل منهما بالأداء الهجومي فقد يشهد استاد القاهرة مباراة مفتوحة بين الزمالك وطنطا، وقد تشهد أيضا غزارة تهديفية على غرار لقاء الدور الأول، والذي انتهى بنتيجة 3-2 للأبيض، بقيادة الفرنسي كارتيرون على حساب أيمن المزين.

طارق يحيى في الشوط الثاني لمباراة الزمالك وطنطا برهن عمليا على عشقه للعب الهجومي حتى ولو أدى ذلك لعشوائية التغييرات والتي تمثلت في الدفع بعدد وافر من المهاجمين مثل مصطفى محمد وعمر السعيد وكاسونجو وأسامة فيصل.

أيضا رضا عبدالعال لم يعتمد نهجا دفاعيا ومال للهجوم، على غرار تصريحاته السابقة الشهيرة، فيما يخص الأجنحة وظهراء الأجناب الذين كانوا “طايرين” في مباراة إف سي مصر، رغم ذلك ظلت اللمسة الأخيرة مفقودة لدى أبناء السيد البدوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة