الزمالك والإنتاج الحربي - الدوري المصري

سبورت 360 – استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات بعدما تعثر في الجولة الماضي بتعادل درامي مع سموحة، ليحقق الفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من الدوري الممتاز

الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي بهدف في مباراة اليوم

وفاز الزمالك بهدف دون رد، سجله مهاجمه وهدافه مصطفى محمد في الدقيقة 63، من ضربة رأس، ليخطف الأبيض فوزا مهما في صراع وصافة الترتيب.

إيقاع المباراة لم يتخذ شكل الخطورة من أي من الفريقين، حتى بدأ الزمالك على استحياء يسكتشف طريق مرمى الإنتاج بتسديدة أرضية غير متقنة من زيزو في الدقيقة 8.

ورد الإنتاج سريعا في الدقيقة 9 ولكن من خطأ من جنش الذي أخطأ التصرف في كرة عائدة من الدفاع لتصل إلى فييرا الذي فوجئ بالكرة وسدد خارج المرمى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عاد الإيقاع للهدوء النسبي قبل أن تأتي محاولة زملكاوية في الدقيقة 28 عن طريق مصطفى محمد برأسية دون رقابة قوية، ولكن تمر بجوار القائم الأيمن لعامر عامر، في واحدة من أخطر فرص الزمالك.

حاول الإنتاج من جديد الاقتراب من مرمى جنش وحصل على فرصة من ركلة حرة في الدقيقة 38، لكن الظهير الأيسر أحمد شديد قناوي سدد الكرة في يد جنش.

وفي الدقيقة 38 أضاع أوناجم فرصة خطيرة للزمالك من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعدما تابع تمريرة  زيزو، لتمر الكرة بجوار المقص الأيسر.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت على طريقة المباريات الودية، لم تكن هناك حمية من اللاعبين سعيا لتسجيل التقدم.

أول ملامح الخطورة جاءت من رأسية باسم مرسي ولكن في يد زميله السابق جنش.. ثم عاد باسم ليقترب من مرمى الزمالك في الدقيقة 61 متابعا عرضية فييرا لكن تدخل جنش حول الكرة إلى ركنية.

الزمالك يتقدم بهدف

ومثلما أهدر مصطفى محمد رأسية سهلة في الشوط الأول، تهيأت له بالدقيقة 63، كرة عرضية من تمهيد رائع عن طريق الونش، ليسكنها شباك عامر عامر.

mostafa-mohamed-zamalek

مرة أخرى حاول باسم مرسي هز شباك فريقه القديم لكن تسديدته لم تكن متقنة إلا أن حارس الزمالك حولها ركنية.

وفي الدقيقة 71 سدد مصطفى محمد كرة قوية تألق عامر عامر وأبعدها إلى ركنية.

نشط الإنتاج الحربي هجوميا بعد 3 تبديلات أجراها مختار مختار دفعة واحدة من أجل زيادة فاعلية الهجوم والوسط الهجومي.

ودفع كارتيرون بحسام أشرف بدلا من مصطفى فتحي في الدقيقة 79، ثم أجرى تبديلا كلاسيكيا بنزول عمر السعيد على حساب صاحب الهدف مصطفى محمد بالدقيقة 82.

ودفع الفرنسي بكريم بامبو العائد بعد غياب على حساب محمد أوناجم الذي غادر الملعب ببطاقة صفراء بداعي إضاعة الوقت.

الدقائق الأخيرة شهدت حماس وضغط من الإنتاج واعتماد من الزمالك على الهجمات المرتدة.. ورغم ضغط ومحاولات الإنتاج كاد عمر السعيد أن يقتل المباراة بهدف ثانٍ بعدما تهيأت له الكرة من كريم بامبو، ليسدد في أجساد المدافعين على مسافة قريبة من المرمى.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 55 نقطة في المركز الثاني، أما الإنتاج الحربي فله 30 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الإسماعيلي العاشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة