الزمالك والمقاولون

سبورت 360 – باغت المقاولون العرب ضيفه الزمالك وتقدم عليه بهدف دون رد في الشوط الأول من مباراتهما التي تأتي بالأسبوع الـ 22 من الدوري المصري.

المقاولون يتقدم على الزمالك بهدف

غابت دقائق جس النبض عن الشوط الأول، وبدأ الفريقان بهجوم سريع، خاصة المقاولون الذي كاد يباغت الزمالك بهدف مفاجئ، من تسديدة التونسي سيف الدين الجزيري لكن تصدى لها الحارس محمد أبوجبل.

الزمالك بدأ في استعادة التوازن تدريجيا وحاول شن غارات هجومية على مرمى محمود أبوالسعود، لكنه ظل محصنا بتأمين دفاعي جيد، وتنظيم مميز أيضا في الهجمات المرتدة لذئاب الجبل، عن طريق المهاجم الجوكر شكري نجيب، وكذلك محمد مجلي في وسط الملعب.

وجاء الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة 13 عن طريق الكولومبي لويس إدوارد هينستروزا، الذي استغل كرة طولية، ليخدع الحارس المتقدم أبوجبل ويسدد أرضية في الشباك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فقد الزمالك جهود قائده وظهيره الأيمن حازم إمام بعدما تجددت إصابة العضلة الأمامية التي عانى منها، ليتم استبداله ويشارك محمد عبدالغني بدلا منه.

عاب أداء الزمالك الهجومي بطء التحضير وكثرة التمريرات المقطوعة وحتى السلبية غير المجدية، كما بالغ بعض لاعبيه في استخدام الحل الفردي مثل المغربي أشرف بن شرقي، فيما تصدى أبوالسعود لمحاولة خطيرة من تسديدة زيزو.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة إثارة كبيرة بطرد فادي نجاح مدافع المقاولون بعدما حاول تمرير الكرة، وهو آخر لاعب، ليقتنصها أشرف بن شرقي قبل أن يعرقله نجاح في موقف انفراد، ويحصل على طرد مباشر، ولم يستغل الزمالك النقص العددي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة