وليد سليمان

سبورت 360 – أصدر وليد سليمان نجم النادي الأهلي بيانا للرد على البيان الصادر عن نادي الزمالك بشأن رفض اعتذاره لمحمد عبدالشافي لاعب الفريق وزيارته في المستشفى بعد إصابته في مباراة القمة، بجانب شكواه للفيفا بداعي تعمده إيزاء مدافع الفريق الأبيض.

الزمالك يشكو وليد سليمان للفيفا

وكان الزمالك قد أصدر بيانا أكد فيه رفضه اعتذار وليد سليمان وأن لاعب الأهلي تعمد إيذاء عبدالشافي وله سوابق تشير إلى لعبه العنيف ضد المنافسين ما تسبب في إصابة بعض منهم، كما أعلن الزمالك عزمه التقدم بشكوى إلى الفيفا ضد لاعب الأهلي.

وجاء رد وليد سليمان في بيان أكد خلاله أن عبدالشافي نفسه يدرك أنه لم تكن هناك أي نية للإيذاء وإلا لما رحب به عند زيارته له في المستشفى.

كذلك أكد سليمان على أنه هو نفسه تعرض لإصابات سابقة في مباريات القمة السابقة، من بينها إصابة بسبب تدخل شوقي السعيد مدافع الزمالك، وأيضا في كأس السوبر المصري 2016 وإصابته بكسر في الضلوع بسبب تدخل من محمد كوفي لاعب الأبيض.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاء نص بيان وليد سليمان..

المعاني الإنسانية .. والحملات اللاخلاقية

لان هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية ، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرا ، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي علي انه نوع من الاعتذار مني له .. بل وذهبوا  وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة الي ان هذا الاعتذار غير مقبول.

والحقيقة انني لم اذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم اخطئ ، ولم اتعمد اصابته بشهادته هو شخصيا ، وإلا ما كان رحب بي ، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب ارساء جوانب انسانيه وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضه تغمض اعينها عن المبادرات الانسانيه والأخلاقية من اجل ابقاء نار الفتنه مشتعلة .

وإلى من يدعون كذبا انني لاعب اتعمد إصابة زملائي في الملاعب ، اذكركم انني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة ، اتذكر منها اصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها اكثر من شهر ونصف الشهر ، وكذلك اصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة علي كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر ، وفي الحالتين لم اطالب ولم يطالب النادي الاهلي احدا بالاعتذار ، ولم يخرج اعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك .

الحملات الشخصية ضدي وصلت الي مرحلة غريبة ، بل ومضحكة ايضا ، بلغت الي حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه ، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الاخيرة ان اخلع الخاتم ، واندهش الحكم لاني لم اكن ارتدي خاتما من الاساس !!.

وفي النهاية اؤكد لكم ان اللعب برجولة وجدية ، لايعني ابدا تعمد ايذاء لاعبي الفرق المنافسة .. اعرفوا الفارق اولا قبل ان تتحدثوا وتتهموا .. وربنا يهديكم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة