مرتضى منصور

سبورت 360 – لا يتوقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن إطلاق التصريحات المثيرة للجدل، فهو الرئيس الذي يمتلك رؤية فنية دائما، ولطالما قام بتقييم مستوى لاعبين ومدربين.

ولم يتوقف الأمر هذه المرة عند حد التعليق على مستوى لاعبي فريقه أو حتى في الدوري المصري، بل تجاوز ذلك إلى إسبانيا، وتحديدا فريق برشلونة.

وعلق مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية على مستوى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة والذي استقبلت شباكه 8 أهداف من بايرن ميونيخ في مباراة الفريقين بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مرتضى قال إنه لو حارس مرمى فريقه لعلقه على باب النادي، مستغربا من كم الأهداف التي سُجلت في مرماه.

وأضاف أنه لو كان هو نفسه حارسا لبرشلونة لتصدى لكرتين أو أكثر بدلا من الأهداف التي يرى أنها دخلت مرمى حارس الكتلان بسهولة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدل في إسبانيا

تصريحات مرتضى منصور أثارت جدلا في إسبانيا حيث بدأت بعض المواقع الجماهيرية الخاصة ببرشلونة في تناقل حديثه عن تير شتيجن بقدر من السخرية والتهكم

مرتضى ومواقف سابقة

ولا تعد تلك المرة التي يرتبط فيها اسم مرتضى منصور بحديث في وسائل الإعلام الأوروبية، إذ سبق أن تحدثت عنه صحف إنجليزية، في ضوء ما قاله مدرب الفريق الأسبق، الأسكتلندي أليكس ماكليش والذي اتهمه بالتدخل في الأمور الفنية وفرض بعض المساعدين عليه رغما عنه.

كذلك في 2017 عندما قام رئيس الزمالك باحتجاز المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو، داخل مقر النادي من أجل التنازل عن الشرط الجزائي في عقده، الأمر الذي تحدثت عنه صحف برتغالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة