سبورت 360- تواجه جمال سلامي، مدرب الرجاء تحديات غير مسبوقة وحاسمة في مشواره بمسابقة الدوري المغربي خلال الموسم الجاري.

تحديات تواجه مدرب الرجاء

حيث يعد فريق الرجاء الاستثناء في الكرة المغربية والعالمية هذا الموسم، بإجرائه 15 مباراة رسمية في مدة لا تتعدى 53 يوماً.

ويعد الرجاء الفريق الوحيد في العالم الذي ينافس على 3 بطولات مختلفة، وهي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

و بحسب موقع ” le360″ المغربي تواجه سلامي مجموعة من الصعوبات وهي على الشكل التالي:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أجندة مزدحمة:

يدخل الرجاء الرياضي منعطفا حاسما، وسيكون مدربه سلامي مطالبًا باتخاذ كل التدابير للمواجهات الحاسمة المقبلة، ، وسيكون مع موعد لن يتكرر لتحقيق رقم قياسي غير مسبوق بإجرائه  9 مباريات كاملة خلال شهر أغسطس الجاري .

النجاعة الهجومية:

سيكون خط هجوم الرجاء، صداع في رأس مدرب الرجاء، بعد أن كانت تشكل نقطة قوة الفريق الأخضر،  إذ يفتقد خدمات مهاجميه الكونغولي بين مالانجو، الذي مازال عالقا في كينشاسا، ومحمود بنحليب، بسبب الاصابة،  إضافة ان الإصابات والبطاقات الملونة تهدد سفيان رحيمي وحميد أحداد .

هاجس الإصابات:

لم تكن البرمجة رحيمة بالرجاء خلال الفترة الأخيرة، بسبب كثرة المباريات المؤجلة وضرورة إنهاء الموسم الكروي الحالي يوم 13 سبتمبر المقبل، إذ سيكون لاعبو الفريق الأخضر مضطرين لخوض سلسلة كبيرة من المواجهات وفي ظرف قياسي، ما يجعل هاجس الإصابة يؤرق جمال سلامي، قبل وبعد كل مباراة .

غياب دعم الجمهور:

عبر الجهاز الفني للرجاء في وقت سابق عن قلقه الكبير  لغياب جماهيره  مثل باقي الجماهير الرياضية عن المدرجات بسبب جائحة كورونا، إذ شكّل الجمهور الرجاوي عنصر قوة للفريق الأخضر في العديد من المباريات.

الفوز بلقب الدوري المغربي:

يدرك جمال سلامي جيدًا أن خير وسيلة لإعادة الثقة للجماهير الرجاوية هي تحقيق النتائج الإيجابية في مسابقة الدوري المغربي، بعد أن غابت عن خزينة الرجاء لثماني سنوات متتالية، خاصة أن الظفر بلقبها سيرفع أسهمه بنسبة عالية لذى أنصار وجماهير النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة