حازم إمام

سبورت 360 – لفت عدد من الناشئين بنادي الزمالك، الأنظار إليهم، بعد تألقهم في وديات الفريق الأخيرة، التي تأتي في إطار الاستعداد لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يطمئن على شبابه

وبرز أكثر من اسم مميز، في وديتي الزمالك أمام وادي دجلة وطنطا، حيث تألق تهديفيا أسامة فيصل الذي لعب في المباراة الأولى، ويمنحه المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون فرصة للمشاركة في ودية اليوم “الأربعاء” أمام طلائع الجيش كأساسي، وأيضا حسام أشرف الذي سجل في شباك دجلة وطنطا.

من جانبه قال حازم إمام تعليقا على مستوى اللاعبين الشباب، إنه من الجيد رؤية هذا العدد من المتألقين، خاصة أن الزمالك لم يعرف تألق ناشئين بكم كبير منذ فترة.

وتابع في تصريحات تلفزيونية: “أرى أنه يجب منح الثقة لهؤلاء اللاعبين، لكن مع الصبر عليهم أيضا، خاصة المهاجمين الذين يكتسبون الثقة من تسجيل الأهداف، فإن لم يحدث ذلك لا يجب التسرع في الحكم عليهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “نعرف أن الناشئ دائما ما يكون متذبذب الفكر والمستوى، لكن لكي تضمن أن يقدم أفضل ما لديه يجب رعاية موهبته بأفضل ما يمكن ومنحه الفرصة المناسبة والصبر عليه”.

مركز إمام عاشور

وعن الدفع بإمام عاشور في خط الوسط، علق حازم إمام مؤكدا أنه لا يمكنه الحكم على مستواه الآن، لكن من الواضح أن كارتيرون لا يجد البديل المناسب حتى الآن لكل من طارق حامد وفرجاني ساسي.

وأضاف: “لا أعرف إذا كان بمقدور إمام عاشور النجاح في هذا المركز أم لا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة