الزمالك

سبورت 360 – يحمل تاريخ اليوم، الخامس والعشرين من مايو عام 2008 ذكرى طيبة وأخرى حزينة لجماهير نادي الزمالك، حيث توج فريقها بطلا لكأس مصر للمرة الـ 21 في تاريخه.

الزمالك يهزم إنبي ويودع حازم

تحت قيادة الهولندي رود كرول، دخل الزمالك نهائي مرتقب ومثير ضد إنبي باستاد القاهرة، سعيا لتحقيق اللقب، الذي يعوض الفريق عن إخفاقه في المنافسة على لقب الدوري، ليس فقط في نفس الموسم ولكن في المواسم السابقة أيضا.

المعروف أن الزمالك عاش سنوات عجاف منذ تتويجه بآخر ألقاب الدوري موسم 2003-2004، حيث عرفت القلعة البيضاء تخبطا فنيا وإداريا، وتعاقب أكثر من مجلس إدارة منتخب ومعين، لينسى جمهور الزمالك طعم البطولات في تلك الفترة.

لكن موسم 2007-2008 كان غريبا بالنسبة للزمالك، فعلى الرغم من وجود بعض الصفقات الجيدة، إلا أن البداية المخيبة في مشوار الدوري دفعت بعض الجماهير لانتقاد النجوم الكبار في مقدمتهم حازم إمام الذي قرر الاعتزال بنهاية الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم لافتات الدعم والمطالبة بعدم الاعتزال التي انتشرت في مدرجات استاد القاهرة بنهائي الكأس، إلا أن حازم رفض العدول عن قراره ليعتزل في النهاية تاركا خلفه مثيرا حافلة بالمهارة والمتعة والبطولات.

الزمالك تقدم أولا عن طريق أسامة حسن من ركلة جزاء حصل عليها جمال حمزة، لكن التعادل جاء برأسية محمد يونس مع بداية الشوط الثاني متابعا كرة ارتدت من عارضة محمد عبدالمنصف.

إلا أن عمرو زكي بلدوزر الزمالك، أعاد الفريق للتقدم من جديد بهدف ثانٍ كان كافيا للتتويج بالكأس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة